اعتقال شبكة إجرامية في سرقة السيارات اعتدت على رجل أمن

اعتقال شبكة إجرامية في سرقة السيارات اعتدت على رجل أمن

18 يناير 2017 - 23:54

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء اليوم الأربعاء، من توقيف ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في سرقة السيارات والسرقة بالعنف.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن الأبحاث الأمنية المنجزة أوضحت أن أحد المشتبه فيهم يشكل موضوع بحث على الصعيد الوطني من أجل سرقة السيارات، وأنه ارتكب بمعية باقي مساهميه عدة عمليات سرقة سيارات بالطريق الساحلي لمدينة الرباط والصخيرات وعين عتيق، كما عرضوا شرطيا بالزي المدني لسرقة دراجته النارية الشخصية، وإصابة ضحية آخر بإصابة جسدية بليغة لا يزال يرقد بسببها بقسم العناية المركزة بالمستشفى.

وأضاف البلاغ أن عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية أسفرت عن حجز سيارتين من متحصلات عمليات السرقة، والدراجة النارية المملوكة للشرطي، كما تتواصل إجراءات البحث لحجز عائدات إجرامية أخرى.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم، يضف المصدر ذاته، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لرصد وتحديد جميع الارتباطات والإمتدادات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

بينهم 3 نساء.. الأمن يفكك شبكة للاتجار في المخدرات ويعتقل 7 أشخاص بالصويرة

فيروس كورونا يتسلل إلى جسد أستاذ بمراكش.. وتعليق الدراسة لمخالطيه

اللاجئين السوريين بالمغرب

7 آلاف لاجئ يعيشون بالمغرب.. السوريون في الصدارة وهكذا يتوزعون بمدن المملكة

تابعنا على