أخبار الساعة

“دلع” تتعاقد مع الفنانة صفاء حبيركو لانتاج يومياتها دعما للأمومة

أعلنت العلامة الوطنية الرائدة في مجال إنتاج حفاظات الأطفال “دلع”، مع الفنانة صفاء حبيركو من أجل دعم ومصاحبة الأمهات في انشغالاتهم اليومية، وذلك في نوع جديد من المحتوى للتسويق.

و بموجب هذا الاتفاق، أوضح بلاغ للشركة، أن صفاء حبيركو، ستقوم بدعم من “دلع”، بإنتاج ونشر مقاطع من حياتها اليومية كأم لتوأمين، تعرض من خلالها المواقف التي تواجهها في تربية طفليها.

ومن خلال تصوير وعرض المحتوى على طريقة “سرد الواقع”، تنشط صفاء حبيركو محادثات على حساباتها (أكثر من خمس مليون متابع)، تتطرق من خلالها إلى كل ما يرافق الأمومة من تساؤلات وصعوبات، وتستقي آراء المتابعات أو الاختصاصيين من أجل تقديم أفضل النصائح وأنجع الحلول لها ولجمهورها من الأمهات، وذلك في مجالات عدة تعنى بتربية الأطفال، كالتغذية والنوم والحركية والصحة واليقظة وما إلى ذلك من مواضيع مماثلة.

وبحسب البلاغ ذاته، فقد انبثق هذا التعاون بين صفاء حبيركو و”دلع” انطلاقا من الاعتقاد الصريح على أنه لا توجد أم مثالية بطريقة مطلقة، وإنما مسار طبيعي تعتني من خلاله الغريزة بتجارب يومية ومعلومات جديدة تمكن من إعطاء الأفضل في تربية وتتبع نمو الأطفال في السن الصغير، خاصة في الأسابيع و الأشهر الأولى للرضيع.

و تعمل علامة دلع من خلال هذه التجربة الفريدة من نوعها على التقرب أكثر من واقع الأمهات في المغرب، من خلال تتبع المحادثات المرافقة لهذا الإنتاج. ذلك أن علامة دلع كانت وتظل دائما مجندة لصالح الأمومة، سواء من خلال هذا العمل أو من خلال أنشطة للقرب، تمكنها من الوصول إلى ما يقارب ثلاثمئة ألف أم حديثة الولادة في السنة، بفضل زيارات ميدانية و عمليات دعم بمواد النظافة في المستشفيات العمومية و دور الأمومة.

كما تؤمن “دلع”، بموجب اتفاقية تجمعها بوزارة الصحة، يضيف المصدر ذاته، تزويد مجموعة من المراكز بكميات وافرة من حفاظات الأطفال، خاصة تلك التي تعنى بالولادات التي لم تكتمل فيها فترة الحمل إلى الأشهر التسعة (الأطفال الخدج).

كما تساهم “دلع” في عدة أنشطة اجتماعية تطوعية لدعم الأمهات، بما فيها تلك التي تهتم بالمناطق الجبلية خلال فصل الشتاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *