مجتمع

مارينا الرباط ـ سلا.. وجهة راقية ومثالية للباحثين عن الهدوء والأمن والطبيعة (فيديو)

منذ تشييدها على ضفاف نهر أبي رقراق عند ملتقى المحيط والنهر واليابسة، شَكَّلَتْ مارينا الرباط-سلا ملاذا للراغبين في العيش بوتيرة المدينة والباحثين عن الهدوء والأمن والمناظر الطبيعية الخلابة.

بموقعها الاستثنائي الذي يبعد 10 دقائق فقط عن مركز العاصمة الرباط، و15 دقيقة عن المطار الدولي، تعتبر مارينا الرباط-سلا وجهة راقية ومثالية، خصوصا لأولئك الذين يحلمون بالعيش على شاطئ البحر مع وجود لمسة حضرية، والاستمتاع بجميع امتيازات نمط الحياة في الهواء الطلق.

إضافةً إلى المناظر الطبيعية التي تشهد على جمال وروعة هذه اللوحة الفنية المنشأة بين تقاطع العمران والطبيعة، يشمل هذا المشروع، الذي تشرف عليه «إيجل هيلز» وهي شركة خاصة للاستثمارات والتطوير العقاري مقرها بأبوظبي، مجمعا عقاريا متنوعا يشمل مجمعات سكنية، وفندق، ومناظر ترفيهية، ومحلات تجارية، ومعارض فنية.

وتتيح مارينا الرباط-سلا، لسكانها وزوارها، فرصة الولوج المباشر إلى نهر أبي رقراق والميناء الترفيهي والواجهة البحرية، كما توفر منصة أساسية للمتاجر والعلامات التجارية الفاخرة التي تسعى إلى توسيع أنشطتها واكتساب موقع في سوق عالية النمو.

ويوفر فضاء مارينا الرباط-سلا، لسكانه مجموعة من المرافق وخدمات القرب، تتوزع بين المطاعم والمقاهي وأماكن للعب الأطفال، ونوادي للرياضة، إضافة إلى متجر ممتاز، وصيدلية، ومصبنة، وغيرها من الخدمات التي يحتاجونها في حياتهم اليومية.

ويستقطب هذا المشروع قرابة 550 ألف سائح كل سنة، زيادة على سكان المدن المجاورة، كالدار البيضاء، تمارة والقنيطرة، والتي يعتبر سكانها وسائحيها وجهة الرباط سلا وجهة مميزة لا يمكن الاستغناء عن زيارتها.

ويُجمع عدد من زوار وسكان مارينا، ممن التقتهم جريدة «العمق»، على جودة الخدمات المقدمة بكافة مرافق هذا المشروع، إضافة إلى الهدوء والسكينة والأمن الذي تمتاز به، علاوة على ما تتوفر عليه من مقاهي ومطاعم وفضاءات للعائلات والأصدقاء للاستمتاع قبالة المناظر الخلابة المفتوحة على صومعة حسان الأثرية والفضاءات الخضراء المجاورة للنهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *