الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة سياسة

منسق “جرار الرحامنة” لوهبي: البام بالإقليم في طريقه للانهيار الشامل

02 مايو 2021 - 15:20

نبه الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الرحامنة، كمال عبد الفتاح، الأمين العام عبد اللطيف وهبي، إلى أن الوضع التنظيمي لجرار الرحامنة “في طريقه للانهيار الشامل”، داعيا إياه إلى التدخل لإنقاذ الوضع.

وحذر منسق البام بالرحمانة وهبي، في رسالة، من “نزوح جماعي” من الحزب، بعد “الأحداث الأخيرة وما بات يعرف بقضية الأستاذ حميد نرجس (خال المستشار الملكي فؤاد عالي الهمة)، والتعاطف الحاصل معه من لدن رؤساء الجماعات وغالبية المنتسبين إلى الحزب والمتعاطفين معه”.

ودعا المنسق الإقليمي وهبي إلى “التدخل العاجل لمحاولة معالجة هذا المشكل الذي سيترتب عنه نزوح جماعي لغالبية الرؤساء والمستشارين الجماعيين إلى وجهة أخرى مع حميد نرجس لما يمثله لهم من رمزية ولما يحضى به من ثقة ومصداقية لدى الساكنة الاقليم خاصة والجهة عامة”.

وكانت مصادر كشفت لـ”العمق” أن حزب الأصالة والمعاصرة رفض منح تزكية الترشح لحميد نرجس، الذي كان من المتوقع أن يرشح وكيلا للائحة باسم الحزب على مستوى الدائرة الانتخابية التشريعية الرحامنة.

يشار إلى أن نرجس هو خال المستشار الملكي فؤاد عالي الهمة، ويعد أحد الوجوه التي برزت في المشهد السياسي على مستوى جهة مراكش تزامنا وخروج فؤاد عالي الهمة للواجهة السياسية قُبيل الربيع العربي.

كما سبق لنرجس أن شغل برلمانيا عن دائرة الرحامنة ورئيسا لمجلس جهة مراكش آسفي بين 2009 و2012، كما عُين أمينا جهويا لحزب الأصالة والمعاصرة وعضوا بمكتبه السياسي عند بداية تأسيس الحزب.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

سياسة

الاتحاد الوطني للشغل يدين عدوان الاحتلال الإسرائيلي على المسجد الأقصى

سياسة

إيران تنفي اتهامات المغرب لها بدعم البوليساريو وتزويد الانفصاليين بالسلاح

سياسة

البرلمان يحدد آخر موعد لتقديم التعديلات على مشروع قانون “تقنين الكيف”

تابعنا على