انتخابات 2021، سياسة

توقع مشاركة مرتفعة.. أخنوش يعلن ترشحه في الانتخابات ويتفاءل بنتائج حزبه فيها

الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار

أعلن رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش عزمه النزول إلى الميدان خلال الانتخابات التشريعية المقبلة، مؤجلا الحديث عن الدائرة التي سيترشح فيها إلى غاية انتهاء المشاورات الخاصة بها.

كما عبر زعيم حزب “الحمامة” عن تفاؤله من تحقيق حزبه نتائج أفضل مما حققه في الانتخابات الماضية، وتوقع تسجيل نسبة مشاركة تفوق 50 في المائة خلالها.

وقال أخنوش في جواب على سؤال لمدير نشر جريدة “العمق المغربي”، خلال برنامج حديث رمضان بمؤسسة الفقيه التطواني، مساء اليوم الثلاثاء: “سأكون حاضرا في الميدان كما حضرت خلال الانتخابات الماضية في تيزنيت”، .

وأردف بالقول: “رأيت النقاشات المطروحة في مواقع التواصل الاجتماعي حول أن مدينة أكادير عرفت تراجعا وتحتاج إلى رجالاتها، ومازلنا بصدد المشاورات وقراءة الميدان من أجل اتخاذ قرار بشأن الترشح فيها أو في دائرة أخرى”.

وأضاف أنه سيحسم في الدائرة التي سيترشح فيها خلال الأسبوعين أو الثلاثة أسابيع المقبلة، وعندها سيخرج إلى العلن من أجل إعلان ذلك ونقاش الموضوع مع الرأي العام.

في السياق ذاته، اعتبر أن حزبه قادر على تحقيق أكثر من عدد المقاعد التي حققها في الانتخابات الماضية، مبرزا أنه منذ 5 سنوات وهو يشتغل في الميدان مع الشعب، وأنه استطاع تجميع عدد من الكفاءات القادرة على تحقيق نتائج جيدة، كما قال إن حزبه سبق له أن كان له عدد مقاعد أكثر فيما قبل وبإمكانه الآن تحقيق نتائج أفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *