أخبار الساعة

لجنة دعم فلسطين التابعة للبيجيدي توصي أعضاءه بارتداء الكوفية تضامنا مع الفلسطينيين

14 مايو 2021 - 12:37

أوصت لجنة دعم فلسطين التابعة لحزب العدالة والتنمية أعضاء الحزب ومتعاطفيه بارتداء الكوفية الفلسطينية بمناسبة العيد، ووضع علامات القدس و فلسطين على بروفايلاتهم بوسائل التواصل الاجتماعي.

وكان رئيس لجنة دعم فلسطين، محمد الحمداوي، قد اتصل بنائب رئيس المكتب السياسي لحماس بموسى أبو مرزوق، وأخبره بأن حماس تثق في حزب العدالة والتنمية رغم ما تعرض له من هجوم على إثر التوقيع على الاتفاق الثلاثي، وبأنها مدركة لـ”الاكراهات”.

كما اتصل رئيس قسم العلاقات الدولية بحزب البيجيدي رضى بنخلدون بسفير فلسطين بالرباط جمال الشوباكي للتعبير عن تضامن الحزب مع الشعب الفلسطيني.

يشار إلى أن فلسطين عرفت أحداثا متسارعة خلال الأيام الأخيرة، بدأت بتنكيل الجيش الإسرائيلي بالمصلين الفلسطينيين في مدينة القدس، قبل أن تتطور إلى مواجهات مسلحة بين حركة المقاومة الإسلامية بغزة وجيش الاحتلال.

وقال الجيش الإسرائيلي، الجمعة، إن 160 طائرة، أطلقت 450 صاروخًا على 150 هدفًا، خلال 40 دقيقة، ليلة أمس، على منطقة شمال قطاع غزة.

وفي سياق متصل أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن عدد ضحايا الغارات الإسرائيلية العنيفة المتواصلة على قطاع غزة منذ مساء الإثنين، ارتفع إلى 119 شهيدا، و830 إصابة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

لقاء بالعيون يدعو إسبانيا للتصالح مع ماضيها الاستعماري

أخبار الساعة

أخنوش يفتتح مقرا جديدا لحزب الأحرار بخميس الزمامرة

قطار يدهس فتاة بتاويريرت ويحولها لأشلاء أخبار الساعة

ضحية ابتزاز جنسي.. أمن تاوريرت يكشف أسباب مصرع فتاة بسكة القطار

تابعنا على