سياسة

حركة التوحيد والإصلاح تدعو إلى مسيرة وطنية شعبية دعما للفلسطينيين

دعت حركة التوحيد والإصلاح، الجمعة، كافة الهيئات الشعبية المناصرة لقضية فلسطين والرافضة للتطبيع والمناهضة لكافة أشكاله، إلى التعاون والتنسيق لتنظيم مسيرة وطنية شعبية لمساندة الشعب الفلسطيني، للتنديد “بجرائم الكيان الصهيوني المحتل، والتعبير عن رفض التطبيع معه ومناهضة كافة أشكاله”.

وحثت الحركة المناصرين للقضة الفلسطينية على توحيد الجهود للقيام بكافة الأنشطة والفعاليات الداعمة لهبة الشعب الفلسطيني والمقاوِمة للتطبيع، “وفي مقدمتها تنظيم مسيرة وطنية شعبية يعبر من خلالها الشعب المغربي عن مواقفه التاريخية الراسخة الداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني، والرافضة للاحتلال الصهيوني وكافة أشكال التطبيع معه”.

وجاء نداء الحركة في ظل “التطورات الخطيرة التي يعرفها الوضع في فلسطين، وبمناسبة الذكرى 73 للنكبة، وفي ظل عدوان جيش الاحتلال الصهيوني على الشعب الفلسطيني في القدس وغزة وكافة الأراضي الفلسطينية، وفي ظل تجدد دعوات جماعات المستوطنين لاقتحام المسجد الأقصى المبارك. ومن أجل دعم صمود أهلنا في فلسطين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • ولد علي
    منذ 3 سنوات

    يران هو سبب هذه المشاكل والويلات كلها أعوذ بالله، دعوا العالم يتهدن، دعوا الشعوب تعيش بسلام والتآخي، فلماذا هذه المصائب التي أدت بالمائات الأرواح البريئة وآلاف الجرحا نهيك عن الخسائرالمادية التي تقدر بملايير الدولارات، فماذا حققتم ؟ يالطيف لاحول ولا قوت الا بالله