مجتمع

تأجيل البت في ملف “باب دارنا”.. ودفاع الضحايا يلتمس استدعاء ممثلي الأبناك

19 مايو 2021 - 14:00

قررت محكمة الإستئناف بالدار البيضاء، تأجيل ملف قضية “باب دارنا”، إلى غاية 8 من شهر يونيو المقبل، حيث انطلقت أمس الثلاثاء، جلسات محاكمة محمد الوردي، صاحب المشروع العقاري والمتهم الرئيسي في القضية.

وفي هذا الصدد، قال عضو هيئة دفاع الضحايا في تصريح لجريدة “العمق”، إن غرفة الجنايات أرجأت النظر في الملف، بعدما التمس الدفاع من المحكمة استدعاء ممثلي الأبناك التي أدرج اسمها في القضية، من أجل التحري حول طبيعة العلاقة التي كانت تصلها بالمتهم، مشيرا إلى أن هيئة الحكم لم تبث في الملتمس بعد.

وأصر الضحايا الذين وجدوا أنفسهم بشكل مفاجئ ضحايا عملية نصب كبيرة، على المطالبة باسترجاع أموالهم، بعدما تم إيهامهم بعقود مزورة، تخص شقق وفيلات سكنية فاخرة.

يذكر أن قضية “باب دارنا”، التي تفجرت عام 2019، باعتبارها أكبر قضية نصب في المملكة، قد أثارت جدلا واسعا، بعدما تم إلقاء القبض على صاحب المشروع محمد الوردي، ومتابعته بتهم النصب، والاحتيال والتزوير، وتسويق مشاريع وهمية.

كما أوقفت العناصر الأمنية بالدار البيضاء شهر أبريل الفارط، زوجة المتهم، إثر تقدم الضحايا بشكايات عديدة ضدها، واتهامها بمشاركة زوجها في عملية النصب التي تعرضوا لها.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اغتصاب الأطفال مجتمع

رصدته كاميرات المراقبة .. متهم باغتصاب طفلة بتيزنيت يسقط في قبضة الأمن

مجتمع

19.32 أعلى معدل على مستوى جهة الرباط سلا القنيطرة

مجتمع

19.24 أعلى معدل في البكالوريا بجهة العيون الساقية الحمراء

تابعنا على