أم لثلاث أطفال.. طعن مغربية أمام رضيعها ببروكسيل يخلف صدمة كبيرة ببلجيكا مجتمع

أم لثلاث أطفال.. مقتل مغربية طعنا أمام رضيعها يخلف صدمة كبيرة ببلجيكا

02 يونيو 2021 - 14:30

لقيت سيدة مغربية مصرعها٬ بضواحي العاصمة البلجيكية بروكسيل، بعد تلقيها طعنات قاتلة بآلة حادة من طرف مجهول أمام المارة بإحدى شوارع بلدية “إفير”

وحسب وسائل إعلام بلجيكية، فإن الضحية تدعى قيد حياتها “مونية”  (36 سنة) وأم لثلاث أطفال، كانت رفقة رضيعها في عربة أطفال، عند الساعة 7.40 دقيقة بالتوقيت المحلي، عند تقاطع شارع “دي دو ميزون” و”مقبرة بروكسيل” في بلدية إيفير بالعاصمة البلجيكية، قبل أن يعترض طريقها مجهول ويوجه لها طعنات على مستوى العنق على مرأى ومسمع المارة، مسببا لها جرحا عميقا ثم لاذ بالفرار.

وأضافت المصادر نفسها، أن الضحية جرى نقلها على وجه السرعة نحو المستشفى، إلا أنها فارقت الحياة متأثرة بجراحها، في حين أكد المدعي العام البلجيكي، أن رضيعها لم، يصب بأذى.

وأورد شهود عيان، ممن حضرو الواقعة، أنهم سمعوا صراخ الضحية “مونية”، حين تلقت طعنات بواسطة مقص من طرف أحد الأشخاص، كان يرتدي لباسا أسودا بالكامل، حيث حاولو اللحاق به بعدما لاذ بالفرار لكن دون جدوى.

وأضافت وسائل إعلام بلجيكية، أن عناصر الشرطة تمكنت من توقيف أحد المشتبه فيهم٬ حيث وجه له المدعي العام تهمة القتل العمد، في انتظار ما ستسفر عنه نتائج التحقيق.

في حين سيتم دفن الراحلة اليوم الأربعاء 2 يونيو ببروكسيل وسط صدمة واسعة لدى عائلتها ومعارفها والمواطنين البلجيكيين الذين عبرو عن تضامن وتعاطف كبيرين.

 

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مجتمع

19.32 أعلى معدل على مستوى جهة الرباط سلا القنيطرة

مجتمع

سمياء الفضيل .. فيزيائية تتربع على عرش البكالوريا بجهة كلميم وادنوان

مجتمع

وفاة الحاج ابراهيم ايدحلي أحد كبار الفاعلين الاقتصاديين بسوس

تابعنا على