خال فؤاد عالي الهمة سياسة

مسؤول بحزب الوردة يعلق على التحاق “نرجس” وتزكيات الانتخابات بجهة مراكش (فيديو)

04 يونيو 2021 - 21:30

وصف المنسق الجهوي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية أحمد المنصوري، التحاق خال المستشار الملكي فؤاد عالي الهمة، حميد نرجس، بحزبه، بـ”الحدث المهم جدا”، معبرا عن ترحيبه بالخطوة والتي “من شأنها أن تكون دفعة للعمل السياسي على مستوى جهة مراكش آسفي”.

وقال المنصوري في تصريح خص به جريدة “العمق”، إن نرجس له تجربة في التأطير والتنظير وفي التدبير الجماعي والعمل البرلماني، مشيرا إلى أن التحاق نرجس بحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية يأتي بعد شهور قليلة من التحاق ما يزيد 1500 عضو بالوردة قادما إليها من حزب التقدم والاشتراكية.

واعتبر المنصوري أن التحاق نرجس يعد “إنجازا جديدا للكاتب الوطني الأول إدريس لشكر في قيادته للحزب”.

وبخصوص الاستعدادات للانتخابات المقبلة، أكد المنصوري أن الحزب استطاع تغطية معظم الدوائر وتحديد المرشحين واللوائح، سواء تعلق الأمر بالدوائر الحضرية أو القروية في الانتخابات التشريعية والجماعية والجهوية، ولم يتبق سوى بضع جماعات تنتظر أن تحسم فيها القيادة الوطنية للحزب.

وأكد المنصوري عزمه الترشح باسم حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية وكيلا للائحته في دائرة جليز بمدينة مراكش، سواء في الانتخابات الجماعية أو التشريعية، معتبرا أنه يدخل في إطار الالتزام الأخلاقي والسياسي لما بعد الالتحاق بالحزب قادما إليه من التقدم والاشتراكية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

سياسة

بعد استقالتها .. “الدستورية” تصرح بشغور مقعد رجاء البقالي بمجلس المستشارين

سياسة

القضاء الإسباني يطالب الجيش بكشف هوية من سمح لغالي بالدخول بهوية مزورة

سياسة

بعد التحاقه بـ”الحمامة”.. غياث يشيد بـ”مصداقية” أخنوش خلال زيارته لسطات

تابعنا على