انتخابات 2021

إبراهيمي: البيجيدي سيتبوأ المرتبة الأولى في الانتخابات أحب من أحب وكره من كره

14 يونيو 2021 - 16:00

قال مصطفى ابراهيمي، رئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، إن حزبه سيتبوأ المرتبة الأولى في الانتخابات المقبلة، “أحب من أحب وكره من كره”، معتبرا أنه “بالرغم من كل محاولات الاستهداف وفبركة الملفات، إلا أن أيادي منتخبي الحزب نظيفة ولم يثبت عليهم الاغتناء من المال العام”، وفق تعبيره.

ووجه إبراهيمي في كلمته خلال الاجتماع الأسبوعي لفريق البيجيدي بمجلس النواب، اليوم الإثنين، انتقادات لاذعة لما أسماها بـ”الحملة الانتخابية السابقة لأوانها، التي باشرها أحد الأحزاب، بتوزيعه للوعود ذات اليمين وذات الشمال، أمام مرأى الجميع”، وفق تعبيره.

ورفض رئيس الفريق ما أسماها بـ”الضغوطات الممارسة على عدد من المنتسبين للحزب ومنتخبيه، لثنيهم على عدم الترشح باسمه في الانتخابات المقبلة، وتهديد متعاطفين معه أبدوا رغبتهم للترشح باسم الحزب”، منتقدا “الاستعمال المكثف للمال في استمالة المواطنين”، حسب قوله.

وأضاف المتحدث إن حزبه “لن يقبل بهذا الأمر بأي حال من الأحوال، ولن يقبل الاستهداف المتزايد والمقلق لعدد من أعضاء الحزب ومنتخبيه والمتعاطفين معه”، مشددا على أنه “كلما ارتفع الضغط على الحزب، إلا وازدادت اللحمة بين أعضائه، وازدادت مقاومتهم، وازداد التفاف المواطنين حوله”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Salim منذ شهر واحد

واش هذا تبون ديال الپيجيدي هههههه أحب من أحب و كره من كره هههههه. لا أحد سيصوت على المنافقين. الشعب عاق بكم يا تجار الدين.......انشر يا عمق من فضلك.

ADIL منذ شهر واحد

رئيس الحكومة المقبل هو السيد اخنوش

مقالات ذات صلة

بيض الرحامنة انتخابات 2021

برلماني الأصالة والمعاصرة “مول البيض” يترشح في انتخابات الغرفة الفلاحية (وثيقة)

انتخابات 2021

مصدر مقرب من العثماني يستبعد ترشحه للانتخابات البرلمانية المقبلة

انتخابات 2021

الأحرار يحسم في وكلاء لوائحه للانتخابات البرلمانية بجهة بني ملال خنيفرة

تابعنا على