سياسة

السعدي: المغرب يعيش لحظة تاريخية غير مسبوقة بفضل الأحرار والأحزاب عندها برامج “كوبي كولي”

18 يونيو 2021 - 21:15

قال رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، لحسن السعدي، “إن المغرب يعيش لحظة تاريخية، بفضل ما يقوم به حزب التجمع الوطني الأحرار، وذلك بإخراج برنامجه الانتخابي بكل شجاعة قبل 3 أشهر قبل الانتخابات”.

وأضاف لحسن السعدي، خلال مداخلة له في لقاء تواصلي بمراكش، تحت شعار، “مشاركة الشباب دعامة أساسية لبناء الديموقراطي”، أن ما قام به حزبه، “عمل غير مسبوق في تاريخ الأحزاب السياسية بالمغرب”.

وأردف رئيس شبيبة حزب “الحمامة”، أن الأحزاب السياسية المغربية، “لا تخرج برامجها إلا في فترة الانتخابات، ولهذا تنعدم الثقة في العملية الانتخابية”.  واسترسل منتقدا هذه البرامج بأنها “متشابهة، وكوبي كولي بين الأحزاب”، مشيرا إلى أن المواطن اليوم يحتاج لمخاطبته بلغة العصر، وليس بالشعارات الانتخابية”.

وتابع السعدي في ذات المداخلة، “لهذه الأسباب وضعنا مسار الثقة منذ سنة 2017، وهو برنامج شجاع استطعنا قبل 3 أشهر قبل الانتخابات من أجل تسويقه وإيصاله للمواطن في جميع الأقاليم والجهات”.

ورد المتحدث على الهجمات التي تلقها حزبه بعد إعلانه عن الإجراءات الإصلاحية التي يرتكز عليها برنامجه الانتخابي، بالقول “لا تغرنكم الهجمات التي نتلقاها، في هجمات فارغة”.

وأضاف إن “الفكرة التي تجمع شبيبة حزب الحمامة اليوم هي الانخراط من أجل بناء المؤسسات ودعم مشروع حزب، وأنه ولا يمكن للغد أن يتغير إلا بالتواصل والعمل الفعالين وتبني نفس الخطاب”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

متتبع منذ شهر واحد

فعلا جميع الأحزاب واشتباكات الطامة الكبرى هو حولكم الأحرار الدي يضحك عاى دوقون المغاربة الا تستحيون بتحويل استراتيجية الدولة في الحماية الاجتماعية والتغطية الصحية التي أطلقها جلالة الملك والمياه برنامجا انتخابيا لحزبكم .....ان لم تستحيوا فافعلوا ماشءتم....قمة الاستهتار....والله المستعان

جميلة العلوي منذ شهر واحد

برنامجك حزبك الانتخابي هو الزرود في جمع الفنا، عملا بالمقولة التي تقول : ادهن او حلقو ينسى اللي خلقو. المجموعة التي تنتمي اليها معروفة بخلفياتها وتاريخها اذا كان لها تاريخ. رءيس حزبك انزل بمظلة اثناء مؤتمر مجموعتك وعين ضدًا على الاعراف والديموقراطية. لاتنس ان رءيسك عرج على ما يسمى بالحركة اللا ديمقراطية وبعد ذالك امره ولي نعمته بالانضمام الى الاشرار مقابل اسناد الرئاسة له لكي يصبح من احد الاصوات المبحوحة التي تدعي ان العام زين gاع.

مقالات ذات صلة

سياسة

وهبي: نطمح لاحتلال الرتبة الأولى في الانتخابات.. ولا مانع لنا في التحالف مع البيجيدي

سياسة

الحكومة تحدد مبلغ التعويض الخاص برئيس وأعضاء المحكمة الدستورية عند انتهاء مهامهم 

العدالة والتنمية يزيح الستار عن اللائحة الأولية لمرشحيه للانتخابات التشريعية سياسة

العدالة والتنمية يزيح الستار عن اللائحة الأولية لمرشحيه للانتخابات التشريعية

تابعنا على