أخبار الساعة، مجتمع

زهيرة محسن: النقابة الوطنية الديمقراطية للمالية كسبت رهان الانتخابات ببرنامج متكامل لإنصاف الشغيلة

قالت زهيرة محسن عضو المكتب الوطني للنقابة الوطنية الديمقراطية للمالية العضو في الاتحاد المغربي للشغل، إن النقابة كسبت رهان انتخابات اللجان الثنائية لقطاع المالية، ببرنامج متكامل لإنصاف شغيلة القطاع.

وأضافت محسن أن النقابة الوطنية الديمقراطية للمالية خاضت استحقاقات انتخاب اللجان الثنائية الإدارية المتساوية الأعضاء ببرنامج متكامل من أجل إنصاف موظفات وموظفي وزارة المالية.

وكشفت المتحدثة ذاتها أن هذه الانتخابات ليست إلا محطة في المسيرة النضالية، فما بعد الانتخابات هو الفعل الحقيقي هو التحدي الحقيقي،وأكدت أن النقابة الوطنية الديمقراطية للمالية ستظل نقابة مبادرة و قوة اقتراحية.

وأكدت أن هذا القطاع حيوي وحساس بل يعتبر القلب النابض للوظيفة العمومية، فموظف وزارة المالية يتحمل مهام جسيمة، لذا أصبح من الضروري وضع نظام أساسي يحافظ على كرامة و مكتسبات الموظفين والموظفات ويوفر شروط الاستقرار الوظيفي وتأمين الحماية القانونية للموظفات والموظفين.

وتمكنت النقابة الوطنية الديمقراطية للمالية، العضو في الاتحاد المغربي للشغل، من اكتساح نتائج انتخابات اللجان الثنائية للشغيلة بنسبة فاقت 67 في المائة، ووفق المعطيات التي توصلت بها الجريدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *