أخبار الساعة، سياسة

رئيس الطلبة التجمعيين: المغاربة مشتاقون لرجال سياسة يؤمنون بلغة الأرقام وليس تجويد الكلام

قال رئيس منظمة الطلبة التجمعيين، أسامة فوزي، إن المغاربة “مشتاقون لرجال السياسية الذين يؤمنون بلغة الأرقام، عكس ما تعرف الساحة اليوم، من قادات حزبية تطلق الكلام على عواهنه”.

وأضاف أسامة فوزي، خلال مداخلة له، في لقاء تواصلي نظمته الشبيبة التجمعية، مساء يوم الجمعة بمراكش، أن حزب التجمع الوطني للأحرار، “بخير لأن فيه رئيس يؤمن بلغة الأرقام”.

وزاد فوزي أن المغرب اليوم “يحتاج رجال سياسية يعرفون ماذا يريد المغاربة، وليس من يجيدون لغة الكلام”. مسترسلا أن التجمع الوطني للأحرار عرض برنامجا انتخابيا لن يمس جيوب المواطنين، كما شهدنا على ذلك في السنوات”.

وأضاف أن هناك أحزابا سياسية تجيد الضرب تحت الحزام، بالحسابات المزيفة على مواقع التواصل الاجتماعي”، داعيا أعضاء الشبيبة لـ”عدم الاكتراث لهجمات الفيسبوك، لأننا نعرف الدوافع التي من ورائها”.

وقال إن حزبه “من أكثر الأحزاب التي تعرضت للكثير من الهجمات، وما يزال مستمرا ومناضلا في السياحة السياسية”. وأن رئيس حزبه، عزيز أخنوش، “متيبكيش ومتيشكيش، ويجيد الاشتغال والعمل بدون بكاء ولا شكاية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • ALBERT المراكشي
    منذ 3 سنوات

    [ أضاف أسامة فوزي، خلال مداخلة له، في لقاء تواصلي نظمته الشبيبة التجمعية، مساء يوم الجمعة بمراكش، أن حزب التجمع الوطني للأحرار، “بخير لأن فيه رئيس يؤمن بلغة الأرقام”] قلت: هذا يعني ضرورة أنه لما كان فيه مزوار والمنصوري وعصمان لم يكن بخير؟؟؟ ولما يغادره أخنوش سيصبح بدون خير مع أن أخنوش نفسه انما تم انزاله بمظلة المخزن في هذا الحزب... كان الحسن الثاني يقول في مناسبة الانتخابات: قولوا غير شي حاجة صحيحة...ولا تكذبوا على الناس