مجتمع، مغاربة العالم

“لارام” تعزز عدد رحلاتها بـ1400 رحلة إضافية خلال يوليوز الجاري

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية، عن تعزيز عدد رحلاتها الجوية خلال الفترة الصيفية، عبر تعبئة طائرات مستأجرة من أجل تلبية الطلب المرتفع.

وقالت “لارام”، على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إنها وفرت 1400 رحلة إضافية بسعة 220 ألف مقعد ابتداء من شهر يوليوز الجاري، مضيفة أنها ستقوم أيضا بتعزيز خطوطها الجوية من خلال إطلاق 11 خطا مباشرا جديدا يربط المدن المغربية بالعواصم الأوروبية الكبرى.

وفي نفس السياق، أعلنت الشركة عن إطلاق خط الدار البيضاء – نابولي ابتداء من 6 يوليوز الجاري بمعدل رحلتين أسبوعيا، إضافة لإطلاق 7 خطوط جديدة تربط مدينة فاس بكل من أمستردام وبروكسل وليون وتولوز ومونبلييه وبوردو ومرسيليا.

وكانت شركة الخطوط الملكية المغربية، أعلنت عن نفاذ تذاكر الرحلات الجوية لمجموعة من الدول الأوروبية خلال شهر يوليوز المقبل.

وأوضحت “لارام”، في منشور سابق، أن الرحلات الجوية، القادمة من فرنسا، وإيطاليا، بالإضافة إلى بلجيكا، وهولندا محجوزة بالكامل، مشيرة إلى أن العديد من الرحلات الجوية، ستكون متاحة للمسافرين القادمين من البلدان، السالفة الذكر، في شهري غشت، وشتنبر.

جدير بالذكر، أن الشركة أعلنت عن طرح ما يقارب من 2.5 مليون مقعدا للفترة من 15 يونيو إلى 15 شتنبر 2021 ، مقارنة بـ 384 ألف مقعدا خلال الفترة نفسها من العام الماضي، ويمثل عرض صيف 2021 نحو 72 في المائة من العرض المقدم خلال الفترة نفسها من سنة 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *