مجتمع

“لارام” تعزز عدد رحلاتها بـ1400 رحلة إضافية خلال يوليوز الجاري

01 يوليو 2021 - 13:30

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية، عن تعزيز عدد رحلاتها الجوية خلال الفترة الصيفية، عبر تعبئة طائرات مستأجرة من أجل تلبية الطلب المرتفع.

وقالت “لارام”، على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إنها وفرت 1400 رحلة إضافية بسعة 220 ألف مقعد ابتداء من شهر يوليوز الجاري، مضيفة أنها ستقوم أيضا بتعزيز خطوطها الجوية من خلال إطلاق 11 خطا مباشرا جديدا يربط المدن المغربية بالعواصم الأوروبية الكبرى.

وفي نفس السياق، أعلنت الشركة عن إطلاق خط الدار البيضاء – نابولي ابتداء من 6 يوليوز الجاري بمعدل رحلتين أسبوعيا، إضافة لإطلاق 7 خطوط جديدة تربط مدينة فاس بكل من أمستردام وبروكسل وليون وتولوز ومونبلييه وبوردو ومرسيليا.

وكانت شركة الخطوط الملكية المغربية، أعلنت عن نفاذ تذاكر الرحلات الجوية لمجموعة من الدول الأوروبية خلال شهر يوليوز المقبل.

وأوضحت “لارام”، في منشور سابق، أن الرحلات الجوية، القادمة من فرنسا، وإيطاليا، بالإضافة إلى بلجيكا، وهولندا محجوزة بالكامل، مشيرة إلى أن العديد من الرحلات الجوية، ستكون متاحة للمسافرين القادمين من البلدان، السالفة الذكر، في شهري غشت، وشتنبر.

جدير بالذكر، أن الشركة أعلنت عن طرح ما يقارب من 2.5 مليون مقعدا للفترة من 15 يونيو إلى 15 شتنبر 2021 ، مقارنة بـ 384 ألف مقعدا خلال الفترة نفسها من العام الماضي، ويمثل عرض صيف 2021 نحو 72 في المائة من العرض المقدم خلال الفترة نفسها من سنة 2019.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مجتمع

كورونا تخطف روح ممرضة حامل بالحوز.. ومديرية الصحة بمراكش تعزيها بتدوينة فيسبوكية

مجتمع

أكادير.. أرباب مطاعم بساحة الباطوار غاضبون من قرار الإغلاق ليلا (فيديو)

مجتمع

بعد الجدل.. طبيب مغربي يكشف خطورة ممارسة الرياضة لدى المصابين بكورونا (فيديو)

تابعنا على