سياسة

وهبي ينتقد “كسل” الحكومة وخطابات تبخيس البرلمان ويستنكر حملات انتخابية سابقة لأوانها

انتقد الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي، ما وصفه بـ”كسل” الحكومة، وخطابات التبخيس في حق البرلمان، واستنكر ما اعتبره “حملات انتخابية سابقة لأوانها”.

وقال وهبي، في لقاء تواصلي بالدار البيضاء، أمس الخميس، مع عدد من رجال الأعمال وأعضاء الحزب بالعاصمة الاقتصادية وجهة سوس، إنه تفاجأ “من كسل الحكومة، حيث تقوم في اَخر أسبوعين لانتهاء الدورة البرلمانية بإحالة وتمرير رزمانة من القوانين الهامة والمصيرية في حياة المواطنين والمواطنات”، قائلا إن هذا التمرير السريع لا يناسب التجويد الجيد لعمل البرلمان.

وأضاف وهبي في كلمة له، حسب ما نقل عنه الموقع الرسمي للبام، أن للبرلمان أدوارا عميقة باعتباره مؤسسة دستورية قادرة على لعب دور مهم في تنمية حياة المواطنات والمواطنين وتحقيق العدالة الاجتماعية بينهم.

وانتقد وهبي” خطابات التبخيس في حق البرلمان”، معتبرا إياها “ضربا في العمق للعملية الديمقراطية وللبرلمانيين الجادين، وتأييدا للوبي خدمة المصالح الذاتية ومستغلي النفوذ السياسي داخل البرلمان”.

وفي ما يتعلق بأجواء الاستعداد للاستحقاقات الانتخابية المقبلة، عبر الأمين العام لحزب “الجرار” عن أسفه واستنكاره لوقوع “بعض المنزلقات التي يقوم بها البعض حالياً في بعض المناطق من توزيع الأموال يمينا وشمالاً في حملات انتخابية سابقة لأوانها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • منذ 3 سنوات

    جميع الأحزاب بدون استثناء الولاءم والورود مامعنا هده أليست الحملة الانتخابية بارك من الكدوب