حملة انتخابية للبيجيدي انتخابات 2021

بينهم برلماني ومستشارين جماعيين.. البيجيدي يختار مرشحيه للاستحقاقات المقبلة بالصويرة

06 يوليو 2021 - 15:00

علمت جريدة “العمق” أن حزب العدالة والتنمية حسم على مستوى اللجان المحلية واللجنة الإقليمية، مرشحيه للاستحقاقات المقبلة على مستوى دائرة الصويرة، واختارت إعادة ترشيح البرلماني حاليا عن الإقليم عبد اللطيف العيدي وكيلا للائحة المصباح للانتخابات الشريعية المقبلة.

وأفاد مصدر جريدة “العمق” أن لجنة الترشيح الإقليمية استقرت على المستشار الجماعي والمهندس سامي خرواع وصيفا للائحة، والمستشار الجماعي محمد لشراوي الذي يشتغل أستاذا ثالثا في اللائحة.

أما على المستوى الانتخابات الجهوية، فقد اقترحت اللجنة سامي خرواع في المرتبة الأولى، ثم محمد إديونس ثانيا، وامبارك العيدي ثالثا، وهي المقترحات التي من ينتظر أن تضم لمقترحات الأقاليم الأخرى ليتم الحسم فيها على المستوى لجنة الترشيح الجهوية نهاية الأسبوع الجاري.

واختارت لجنة الترشيح المحلية المستشار الجماعي سامي خرواع وكيلا للائحة المصباح في الاستحقاقات الجماعية، متبوعا بعبد الرحيم بلخناتي ثم هشام أمتلدي.

ويذكر أن حزب العدالة والتنمية، وفق ما هو معلن، ينهج أسلوب اختيار المرشحين في الانتخابات في لجان ترشيح تتشكل من المكاتب المسيرة وأعضاء يتم انتخابهم في جموع عامة، وترفع مخرجات اللجان الإقليمية في ما يخص الترشيحات الجماعية والبرلمانية، ولجان الترشيح الجهوية بخصوص الترشيحات الجهوية، إلى الأمانة العامة للحزب التي تعطي التزكية النهائية بعد الموافقة على الاقتراحات.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

بعد شهر من التحاقه بالعدالة والتنمية قادما من "البام".. نائب رئيس جماعة وجدة يلتحق بالأحرار انتخابات 2021

بعد البام والبيجيدي .. نائب رئيس جماعة وجدة يحط رحاله بحزب الأحرار

الاشتراكي الموحد انتخابات 2021

الاشتراكي الموحد يزكي “سلام” على رأس لائحة الانتخابات التشريعية ببركان

انتخابات 2021

الأحرار يحسم في وكلاء لوائحه للانتخابات البرلمانية بجهة بني ملال خنيفرة

تابعنا على