أخبار الساعة

العنصر يشيد بدور منظمة المهندسين الحركيين

09 يوليو 2021 - 12:18

مريم واكريم – متدربة

أشاد الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، امحند العنصر بالدور الفعال الذي تلعبه منظمة المهندسين الحركيين في الاستعداد الجيد للاستحقاقات الانتخابية المقبلة، والتي تصادف يوم الـ 8 من شتنبر من السنة الجارية.

جاء ذلك خلال اجتماع للمكتب التنفيذي لحركة المهندسين الذي أجري بمقر الأمانة العامة لحزب الحركة الشعبية، يوم الأربعاء 07 يوليوز الجاري، وقد جاء هذا اللقاء في إطار استعدادات الحزب للاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

واعتبر امحند العنصر، أن منظمة المهندسين الحركيين من بين أهم قاطرات إشعاع الحزب على المستوى الوطني، كما أشاد بتلاحم وانسجام أعضائها، وحثهم على الاستمرار في العمل بنفس الوتيرة وروح الجدية، داعيا إياهم مواصلة التعبئة والمشاركة المسؤولة استعدادا للاستحقاقات الانتخابية المقبلة موصيا إياهم بتزويد الحزب بالأفكار التي يرون أن من شأنها الإسهام في رقمنة عدد من الخدمات.

وذكر حميد خليفي، رئيس منظمة المهندسين الحركيين، في كلمة باللقاء ذاته، أهم المحطات والأنشطة التي قامت بها المنظمة خلال ظرفية جائحة كورونا، مبرزا أهمية عقد اللقاء، الذي اعتبره فرصة لتلقي توصيات وتوجيهات الأمين العام، والتي من شأنها أن تشكل خارطة ومعالم الطريق التي يجب الاسترشاد بها للتحضير للمحطة الإنتخابية المقبلة.

وعبر أعضاء المكتب التنفيذي لمنظمة المهندسين الحركيين، عن عزمهم على مواصلة العمل بمعية المناضلات والمناضلين الحركيين للإسهام في الارتقاء بالعمل الحزبي، مبرزين أن الهدف الأساسي للجميع هو تعزيز مكانة وموقع الحزب عبر ربوع المملكة خاصة مع قرب موعد الاستحقاقات الانتخابية.

إلى ذلك، عقد أعضاء المكتب التنفيذي لقاء مع سعيد أمسكان، رئيس المجلس الوطني للحزب، حيث أوصى أعضاء المنظمة، بالعمل عبر منظمتهم، التي تزاوج بين العمل السياسي وما تقتضيه الضرورة لمواكبة القواعد الحركية على المستويات المحلية وتقديم لهم المساعدات والاستشارات التقنية للإسهام في إنتاج نخب سياسية قادرة على لعب دورها في المشهد السياسي عبر أرض المملكة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

العثور على جثة طفل ضواحي الفقيه بن صالح

أخبار الساعة

تقني عجلات: السلامة الطرقية تنطلق من عجلات سيارتك ونصائح أخرى تعرف عليها (فيديو)

أخبار الساعة

أربعة أحزاب سياسية تدين الإعتداء على برلماني نواحي فاس

تابعنا على