اقتصاد

فريدة من نوعها بالمغرب .. “اتصالات المغرب” تطلق خدمة MT TV بخيارات متعددة 

أطلقت “اتصالات المغرب” خدمة MT TV، وهي تجربة تلفزيونية فريدة من نوعها بالمغرب، وتضم باقة تلفزية متنوعة، تحتوي على قنوات متنوعة عربية وأجنبية، وأخرى خاصة بالأطفال، إضافة إلى خدمة الفيديويهات بتقنية VOD.

الخدمة الجديدة والتي كشفت عنها المجموعة عبر موقعها الرسمي، متوفرة باللغتين العربية والفرنسية، وتضم باقة تلفزوينية غنية وذات محتوى غير محدود، إضافة إلى قنوات متخصصة، وخاصية التحكم في البرامج المفضلة مباشرة.

كما توفر هذه الخدمة، إمكانية مشاهدة الزبناء للبرامج التي لم يتمكنوا من رؤيتها خلال بثها، علاوة على ذلك يمكن للزبناء الوصول إلى المحتوى عن طريق إما الهاتف النقال أو اللوحات الإلكترونية، أو الحاسوب.

وتتيح الخدمة خاصية الرقابة الأبوية على القنوات والبرامج التي يمكن أن يشاهدها الأطفال، وأيضا كل أفراد العائلة كما أن الخدمة متعددة الوظائف وتتلاءم مع مختلف الأجهزة كالتلفاز والحاسوب والهاتف المحمول و”الطابليت”.

ويمكن لزبناء اتصالات المغرب، تحميل هذه الخدمة على AppStore، أو من خلال كتابة كلمة MT TV، على محرك البحث، وبعدها يقومون بتحميل التطبيق وتشغيله، كما يمكن طلب تفعيل هذه الخدمة من أقرب وكالة للمبيعات أو عبر الهاتف النقال أو الثابت.

وبخصوص أسعار هذه الخدمة، فتتراوح ما بين 48 إلى 169 درهم شهريا، كما تتراوح أيضا بين 3 دراهم لليوم الواحد، إلى 15 درهم للأسبوع، أو 49 درهم للأسبوع وذلك حسب نوع الخدمة التي طلبها الزبون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • Joseph Kadai Korok
    منذ 8 أشهر

    خدمات مميزة جدا