اقتصاد

فريدة من نوعها بالمغرب .. “اتصالات المغرب” تطلق خدمة MT TV بخيارات متعددة 

11 يوليو 2021 - 22:40

أطلقت “اتصالات المغرب” خدمة MT TV، وهي تجربة تلفزيونية فريدة من نوعها بالمغرب، وتضم باقة تلفزية متنوعة، تحتوي على قنوات متنوعة عربية وأجنبية، وأخرى خاصة بالأطفال، إضافة إلى خدمة الفيديويهات بتقنية VOD.

الخدمة الجديدة والتي كشفت عنها المجموعة عبر موقعها الرسمي، متوفرة باللغتين العربية والفرنسية، وتضم باقة تلفزوينية غنية وذات محتوى غير محدود، إضافة إلى قنوات متخصصة، وخاصية التحكم في البرامج المفضلة مباشرة.

كما توفر هذه الخدمة، إمكانية مشاهدة الزبناء للبرامج التي لم يتمكنوا من رؤيتها خلال بثها، علاوة على ذلك يمكن للزبناء الوصول إلى المحتوى عن طريق إما الهاتف النقال أو اللوحات الإلكترونية، أو الحاسوب.

وتتيح الخدمة خاصية الرقابة الأبوية على القنوات والبرامج التي يمكن أن يشاهدها الأطفال، وأيضا كل أفراد العائلة كما أن الخدمة متعددة الوظائف وتتلاءم مع مختلف الأجهزة كالتلفاز والحاسوب والهاتف المحمول و”الطابليت”.

ويمكن لزبناء اتصالات المغرب، تحميل هذه الخدمة على AppStore، أو من خلال كتابة كلمة MT TV، على محرك البحث، وبعدها يقومون بتحميل التطبيق وتشغيله، كما يمكن طلب تفعيل هذه الخدمة من أقرب وكالة للمبيعات أو عبر الهاتف النقال أو الثابت.

وبخصوص أسعار هذه الخدمة، فتتراوح ما بين 48 إلى 169 درهم شهريا، كما تتراوح أيضا بين 3 دراهم لليوم الواحد، إلى 15 درهم للأسبوع، أو 49 درهم للأسبوع وذلك حسب نوع الخدمة التي طلبها الزبون.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

الأبناك التشاركية اقتصاد

الودائع تحت الطلب للبنوك التشاركية ترتفع بـ 49 في المائة في 2020  

اقتصاد

أفريقيا غاز توقع اتفاقا مع “ساوند إنيرجي” لبيع الغاز الطبيعي بحقول تندرارة

اقتصاد

تحويلات الجالية المغربية خلال 2021 تتجاوز 44 مليار درهم مع نهاية يونيو

تابعنا على