أخبار الساعة

توقيف شخصين بالقنيطرة وبحوزتهما كمية مهمة من الكوكايين

شرطة السراغنة

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة، مساء أمس الثلاثاء، شخصين يبلغان من العمر 33 و36 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، وبحوزتهما كمية مهمة من الكوكايين.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن توقيف الشابين جاء بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأضاف المصدر أنه جرى توقيف المشتبه فيهما على مستوى محطة الأداء “المناصرة” بالطريق السيار بضواحي مدينة القنيطرة، مباشرة بعد وصولها من إحدى مدن شمال المملكة على متن سيارة خفيفة، حيث مكنت عملية التفتيش المنجزة من العثور بحوزتهما على 397 غرام من مخدر الكوكايين، علاوة على خمسة هواتف محمولة ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة بمنزل أحد المشتبه فيهما بمدينة تمارة عن حجز 11 غرام إضافة من مخدر الكوكايين وميزان إلكتروني ومواد بلاستيكية للتغليف ، علاوة على خمسة هواتف نقالة إضافية ومبلغ مالي إضافي من عائدات ترويج المخدرات، يضيف المصدر ذاته.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا الكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *