انتخابات 2021

الراضي يعلن تعليق مشاركته في الانتخابات ويتشبث بعدم قانونية تزعم ساجد للحزب

17 يوليو 2021 - 15:00

أعلن ادريس الراضي، القيادي بحزب الاتحاد الدستوري، عدم الترشح لخوض غمار الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، المقررة في شهر شتنبر.

وقرر الراضي، حسب تصريح لجريدة “العمق”، تعليق مشاركته في الانتخابات المقبلة، سواء في البرلمان أو في الغرفة الفلاحية، بسبب موقفه من الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري، محمد ساجد،  وتصريحاته التي وصفها بـ”غير المسؤولة”.

وشدد الراضي على أن الحزب ليس في وضعية قانونية، في إشارة لعدم تنظيم الاتحاد الدستوري لاجتماعاته الدورية، في ظل تزعم محمد ساجد للحزب، مشيرا إلى أنه مستعد للتعاون مع جميع الأحزاب، وأنه لا يطمح في أن يكون وزيرا أو أمينا عاما للحزب.

وأكد المتحدث ذاته دعمه لنجله البرلماني، ياسين الراضي، مشيرا إلى أن المصلحة التي يجب أن يتم التفكير فيها هي مصلحة الحزب، كما أنه سيدعم البرلماني عبد الرحمان الحرفي الذي سيترشح باسم حزب الاتحاد الدستوري بسيدي قاسم.

وكان اجتماع قد انعقد بمقر الغرفة الفلاحية لجهة الرباط سلا القنيطرة، برئاسة رئيسها إدريس الراضي وبحضور العديد من البرلمانيين ورؤساء الجماعات والمهنيين، عرف إعطاء الانطلاقة الرسمية للحملة الانتخابية لحزب الاتحاد الدستوري، من خلال تعيين اللجنة المكلفة للإشراف وتدبير الإمدادات والتموين وتقديم الخدمات المتعلقة بالعملية الانتخابية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2021

أغلبهم محامون.. هؤلاء وكلاء لوائح الأحزاب المرشحين لخوض الانتخابات الجماعية بأكادير‎‎

انتخابات 2021

الناصيري وبودريقة وأيت منا وآخرون.. رؤساء أندية يتنافسون في ملاعب السياسة

انتخابات 2021

منار اسليمي: إجراء الانتخابات في ظروف الوباء سيكون في صالح حزب له قاعدة منضبطة

تابعنا على