انتخابات 2021، سياسة

الراضي يعلن تعليق مشاركته في الانتخابات ويتشبث بعدم قانونية تزعم ساجد للحزب

أعلن ادريس الراضي، القيادي بحزب الاتحاد الدستوري، عدم الترشح لخوض غمار الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، المقررة في شهر شتنبر.

وقرر الراضي، حسب تصريح لجريدة “العمق”، تعليق مشاركته في الانتخابات المقبلة، سواء في البرلمان أو في الغرفة الفلاحية، بسبب موقفه من الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري، محمد ساجد،  وتصريحاته التي وصفها بـ”غير المسؤولة”.

وشدد الراضي على أن الحزب ليس في وضعية قانونية، في إشارة لعدم تنظيم الاتحاد الدستوري لاجتماعاته الدورية، في ظل تزعم محمد ساجد للحزب، مشيرا إلى أنه مستعد للتعاون مع جميع الأحزاب، وأنه لا يطمح في أن يكون وزيرا أو أمينا عاما للحزب.

وأكد المتحدث ذاته دعمه لنجله البرلماني، ياسين الراضي، مشيرا إلى أن المصلحة التي يجب أن يتم التفكير فيها هي مصلحة الحزب، كما أنه سيدعم البرلماني عبد الرحمان الحرفي الذي سيترشح باسم حزب الاتحاد الدستوري بسيدي قاسم.

وكان اجتماع قد انعقد بمقر الغرفة الفلاحية لجهة الرباط سلا القنيطرة، برئاسة رئيسها إدريس الراضي وبحضور العديد من البرلمانيين ورؤساء الجماعات والمهنيين، عرف إعطاء الانطلاقة الرسمية للحملة الانتخابية لحزب الاتحاد الدستوري، من خلال تعيين اللجنة المكلفة للإشراف وتدبير الإمدادات والتموين وتقديم الخدمات المتعلقة بالعملية الانتخابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *