سياسة

أخنوش من الصويرة: رهاننا رعاية اجتماعية للجميع وتوفير مناصب الشغل

17 يوليو 2021 - 19:12

أكد عزيز أخنوش رئيس التجمع الوطني للأحرار على أن رهان الحزب يتعلق بتنفيذ الورش الملكي المتعلق بالحماية الاجتماعية لجميع فئات المجتمع، وهو أحد أبرز الالتزامات التي نصها الحزب في برنامجه الانتخابي.

وقال أخنوش، خلال كلمة له بلقاء تواصلي جمعه مع مواطنين بمنطقتي حاحا والشياظمة جماعة أوناغا إقليم الصويرة، إن ورش الحماية الاجتماعية المنتظر مقرون بتوفير خدمة صحية في المستوى، تستجيب لتطلعات المواطنين ولإحتياجاتهم الأساسية، الأمر الذي يعي التجمع الوطني للأحرار أهميته القصوى، وخص هذا القطاع بالعديد من الإجراءات من شأنها مواكبة الورش الملكي وتوفير خدمات طبية في المستوى.

في هذا الإطار، استرسل أخنوش قائلاً “خاص يكونو سبيطارات ديال بصح وخاصة بساكنة المناطق النائية”.

وحول قطاع التعليم، شدد أخنوش على أنه هو الآخر يحظى بأولوية الحزب، مردفاً “مايمكنش ولادكوم يقراو غير فالمدارس الخاصة، وخاص المدرسة العمومية طلع المستوى وولاد حاحا والشياظمة تكون عندهوم أيضا نفس حظوظ القراية عند الطفل لي فالرباط وفكازا وفالمحمدية”.

وعرج أخنوش على قطاع الشغل، مذكراً بالتزام الأحرار بتوفير مليون منصب شغل خلال الخمس سنوات المقبلة، عبر جلب وتشجيع الاستثمارات في الفلاحة، والصناعة والخدمات وغيرها من المجالات.

وأكد المتحدث ذاته على أن حزب التجمع الوطني للأحرار، يتوفر على كفاءات من شأنها الدفع بعجلة التنمية بربوع المملكة، تبعا للتوجيهات والتعليمات الملكية السامية، مضيفاً “دوزنا تجربة ديال 10 سنوات ولكم حرية تقييمها وكتعرفو شكون لي خدم وشكون لي ماخدمش، وحنا هنا اليوم حيث المغربي كايستاهل أحسن فالتعليم فالصحة فالشغل وفجميع المجالات”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

سياسة

قبيل الإنتخابات..وهبي والعثماني يلتقيان في الرباط

سياسة

مؤسس NSO الإسرائيلية: 70% من عملائنا حكومات أوروبية

شركة NSO الإسرائيلية سياسة

هل تحاول إسرائيل تهدئة الأجواء بين المغرب وفرنسا بعد ضجة بيغاسوس؟

تابعنا على