سياسة

وهبي يستعمل طائرة خاصة للتنقل بين المدن خلال الحملة الانتخابية

05 أغسطس 2021 - 12:00

علم “العمق” أن الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي اكترى طائرة خاصة للتنقل بين عدد من مدن المملكة في إطار قيادة للحملة الانتخابية لحزبه لانتخابات الغرف المهنية.

ودشن الأمين العام لحزب الجرار حملته الانتخابية لدعم مرشحي حزب لانتخابات الغرف المهنية بجولة بمدن الجنوب الشرقي، حيث دشن مقرين لحزبه بالرشيدية والجرف، كما زار مدن تنغير وورزازات وزاكورة.

وأفادت مصدر لجريدة “العمق” أن وهبي سيستعمل أيضا الطائرة الخاصة خلال تنقلاته المقبلة في الحملة الخاصة بانتخابات 8 شتنبر، موضحا أنهها الوسيلة الوحيدة التي تسمح له بزيارة أكبر عدد من المناطق في ظرف وجيز.

جدير بالذكر أن أسعار كراء الطائرات الخاصة تخضع لمعايير تتمثل في الحجم والنوعية والجودة والطاقة الاستيعابية وبالإضافة إلى مدة استئجارها.

ويعتبر حجم الطائرة محددا رئيسيا لسعرها، حيث هناك الطائرات الخفيفة للغاية، التي تتسع لأربعة، والطائرات الخفيفة التي تتسع لما بين 5 و6 مقاعد، ثم الطائرات متوسطة الحجم التي قد يصل عدد ركابها إلى 10، والطائرات الكبيرة التي تتسع لـ18 راكبا.

ويتراوح سعر كراء الطائرات التي لا يتجاوز عدد مقاعدها 8، والتي تصل سرعتها إلى 900 كيلومتر في الساعة، ما بين 20 و35 ألف درهم للساعة الواحدة، كما يمكن أن يتجاوز سعرها هذا الرقم بحسب الخدمات التي توفرها.

كما ينضاف إلى سعر كراء الطائرة مصاريف أخرى ، منها الرسوم التي تسلم لإدارة المطار الذي أقلعت منه الطائرة والمطار الذي هبطت فيه، وتتراوح بين 3000 و5000 درهم، ناهيك عن استقبال المسافرين في الصالون الخاص برجال الأعمال بالمطار الذي ستقلع منه الطائرة والمطار الذي ستنزل فيه أيضا.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

سياسة

التجمع الوطني للأحرار بتطوان يُفجع في وفاة أحد أبرز مستشاريه بالجماعة

وزير الداخلية سياسة

الداخلية تعمم دورية حول تسيلم السلط للمنتخبين الجدد.. وتعتبرها عملية مهمة وليست شكلية

سياسة

“وسط المملكة”.. هذه آمال وانتظارات ساكنة أكادير المستعجلة من أخنوش

تابعنا على