انتخابات 2021، سياسة

منسق حزب “السنبلة” بأكادير يكشف تفاصيل ترشيح الحكم جيد في الانتخابات (فيديو)

كشف محمد العودي، الكاتب الاقليمي لحزب الحركة الشعبية بأكادير، عن تفاصيل إختيار حزب السنبلة للحكم الدولي رضوان جيد، وكيلا للائحة الحزب في الإنتخابات التشريعية المقبلة.

وقال العودي في تصريح خص به جريدة “العمق المغربي”، إن إختيار رضوان جيد، اختيار جيد، وجاء بعدما طلب منه ذلك شباب الخزب بأكادير

وأشار إلى أن جيد لبى النداء وقبل خوض هذه الإستحقاقات عن حزب الحركة الشعبية، في دائرة أكادير إداوتنان التي إشتد فيها التنافس بين الأحزاب السياسية.

وأضاف ذات المسؤول الحزبي، بأن الحركة الشعبية، ينهج سياسة التشبيب على صعيد أكادير إداوتنان وعموم جهة سوس ماسة، وإعطائه الفرصة لتحمل المسؤولية، وليس جعله فقط أداة للحملات الإنتخابية، مؤكدا أن 90 في المائة من لوائح الحزب الإنتخابية بسوس، يتزعمها الشباب.

وتابع الكاتب الإقليمي للسنبلة، محمد العودي، قائلا، بأن الحكم الدولي رضوان جيد، بمقدوره أن يحصل على أحد المقاعد الأربعة المتنافس عليها بدائرة أكادير إداوتنان، بإعباره شخصية رياضية معروفة وطنيا ودوليا، ومحبوب لدى الجميع.

وفي رده على الذين يدعون بأن وزير الشباب والرياضة سابقا، محمد أوزين، وراء إستقطاب جيد الى حزب الحركة الشعبية، أوضح العودي، بأن الأمانة العامة أعطت الضوء الأخضر للكتابة الإقليمية لإختيار وكلاء اللوائح الإنتخابية، ولم تفرض أي إسم بما فيها جيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *