انتخابات 2021، سياسة

الـPPS: قدمنا مرشحين نزهاء وأكفاء ونتطلع لنتائج إيجابية يستحقها الحزب

قال حزب التقدم والاشتراكية، في بلاغ لمكتبه السياسي المنعقد، أمس الخميس، إن مرشحيه الذي سيحملون لواء الحزب خلال الانتخابات المقبلة يتميزون بالكفاء والنزاهة والاستقامة والالتزام التام بخدمة الصالح العام.

وأكد حزب الكتاب على أن الاستحقاقات المقبلة، التي تم التحضير الجيد لها من الناحية القانونية، يتعين أن تُجرى في أجواء تنافسية سليمة يطبعها التكافؤ والنزاهة، بعيداً عن الممارسات المُسيئة للبناء الديموقراطي، لاسيما استعمال المال لاستمالة الناخبين والمُرشحين على حد سواء.

وأعرب المكتبُ السياسي عن اعتزازه بمُصادقة اللجنة المركزية على وكيلات ووكلاء لوائح الحزب برسم الانتخابات التشريعية المُقبلة عن الدوائر المحلية. وعَــــبَّـــرَ عن تطلعه نحو تسجيل الحزب للنتائج الإيجابية التي يستحقها، لاسيما بالنظر إلى طبيعة المرشحات والمرشحين الذين سيحملون لواء الحزب خلال هذه الانتخابات، والمتميزين بالكفاءة والنزاهة والاستقامة والالتزام التام بخدمة الصالح العام.

وأشار البلاغ الذي تتوفر “العمق” على نسخة منه، أن رئيسُ اللجنة الوطنية لاختيار وكيلات لوائح الحزب برسم الدوائر التشريعية الجهوية قدم تقريراً شاملاً أمام المكتب السياسي، تضمن كافة المُعطيات والخلاصات المتعلقة بأشغال اللجنة، مع توصياتٍ سياسية وتنظيمية وجيهة سيسعى الحزبُ إلى إدراجها ضمن مقارباته وقواعد عمله.

في هذا الإطار، نَــوَّه المكتبُ السياسي بعمل اللجنة، والذي قال عنه إنه “تميز بالموضوعية والدقة والحياد”، مضيفا أنه “بعد التداول، صادق بإجماع أعضائه على وكيلات اللوائح التشريعية الجهوية برسم اقتراع 08 شتنبر 2021”.

وأوضح حزب التقدم والاشتراكية، أنه “سيتم قريباً نشر وتعميم أسماء كافة مرشحات ومرشحي الحزب لانتخابات مجلس النواب، مع إحصائياتٍ مُفصلة حول الموضوع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • متتبع
    منذ 3 سنوات

    تصريحك يعني انكم كنتم ترشحون الفاسدين فقط ايها الرفيق التقدمي