انتخابات 2021، سياسة

صدر في حقه حكم نهائي في قضية “اختلاس”.. ساجد يزكي الشهواني للانتخابات

نائب العمدة فاطمة الزهراء المنصوري

استقبل الأمين العام محمد ساجد، أمس الخميس بمراكش، نائب العمدة السابقة لمدينة مراكش حميد الشهواني، وقبل بالتحاقه بالحزب على أساس تزكيته في الاستحقاقات المقبلة على رأس لائحة الحصان بدائرة المدينة، وفق ما أعلنه بلاغ صادر عن الاتحاد الدستوري.

ويأتي استقبال ساجد للشهواني عقب صدور حكم نهائي عن محكمة النقض يؤيد الحكم الصادر عن محكمة الاستئناف بمراكش، والقاضي بالسجن الموقوف التنفيذ لمدة سنة في حق الشهواني، في قضية “اختلاس المال العام”، تتعلق بملف بناء سوق الجملة لبيع الخضر والفواكه بمراكش.

واعتبر حزب الاتحاد الدستوري في بلاغ توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، أن الزيارة التي نظمها ساجد إلى مراكش أمس الخميس “يوليها أهمية قصوى في أجندته السياسية بالنظر إلى الدور الاستراتيجي الذي تضطلع به جهة مراكش اسفي داخل المشهد السياسي الوطني”.

وأكد البلاغ أن اللقاء التنظيمي المذكور شهد الإعلان الرسمي لالتحاق حميد الشهواني بحزب الاتحاد الدستوري وعزمه الترشح على رأس لائحة الحزب بمراكش المدينة.

ويذكر أن الشهواني غادر حزب الأصالة والمعاصرة والتحق بحزب الحركة الشعبية في شهر فبراير الماضي، قبل أن يغادره هو الآخر قبيل شهر من الاستحقاقات الانتخابية ليظهر ضمن صفوف حزب الاتحاد الدستوري أمس الخميس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *