انتخابات 2021، سياسة

“انتخابات 2021”.. برنامج جديد يجمع زعماء الأحزاب في مناظرات حوارية على “دوزيم”

يرتقب أن تطلق القناة الثانية “دوزيم”، برنامجا سياسيا، يبث يوميا، سيستضيف الأمناء العامين للأحزاب السياسية المشاركة في الانتخابات المقبلة، للرد على تساؤلات على المواطنين في عدة مجالات.

البرنامج الذي اختير له اسم “انتخابات 2021″، سيقدمه الإعلامي ومقدم البرامج السياسية بالقناة الثانية، جامع كولحسن، حيث سيستقبل الأمناء العامين للأحزاب السياسية، قبل الحملة الانتخابية الرسمية، للحديث عن برامجهم الانتخابية، وقضايا طارئة.

وفي السياق ذاته، ستشهد الحلقات الأولى من هذا البرنامج، الذي يشارك فيه أيضا، مدير نشر جريدة “العمق”، محمد لغروس، عقد مناظرات بين أمناء عامين للأحزاب، حيث سيناظر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، إدريس لشكر، الأمينة العامة لحزب الاشتراكي الموحد.

فيما سيناظر الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، محمد نبيل بنعبدالله، الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، أما الأمين العام للاتحاد الدستوري، محمد ساجد فسيكون في مواجهة الأمين العام لحزب الحركة الديمقراطية والاجتماعية عبد الصمد عرشان.

أما الأمناء العامون للأحزاب الكبرى، فسيكون مرورهم في البرنامج بشكل منفرد، وذلك للرد على أسئلة الجمهور حول مجالات عدة كالتعليم والصحة، وقضايا المعيش اليومي للمغاربة.

يشار إلى أن برنامج “انتخابات 2021″، سيبث يوميا على قناة “دوزيم” ابتداء من الاثنين 16 غشت، وذلك بعد نشر الأخبار المسائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *