حزب التقدم والاشتراكية انتخابات 2021

بنعبد الله يعلن استعداد حزبه للتحالف مع الجميع: ليس لدينا خطوط حمراء

18 أغسطس 2021 - 14:00

أعلن الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية محمد نبيل بنعبد الله، الثلاثاء، استعداد حزبه للتحالف مع جميع الأحزاب بعد انتخابات 8 شتنبر 2021، قائلا “ليس لدينا خطوط حمراء مع أحد”.

وقال بنعبد الله، خلال استضافته في برنامج “انتخابات 2021” على القناة الثانية، إن انتقاده للحكومة ومكوناتها هو “انتقاد للواقع الحالي”، مبديا استعداد حزبه للتحالف مع التجمع الوطني للأحرار قائلا “نشأت في فترة كان حزبنا ينظر إلى التجمع الوطني للاحرار باعتباره شكل رصيدا ولديه أطر وكانت له مواقف”، مضيفا بقوله: “ما عندنا مشكل في التحالف معه”.

واستدرك بنعبد الله أن ما يرفضه هو الاستعمال المفرط للمال في الانتخابات والتأثير على الناخبين، “غدا ستظل أيادينا ممدودة على أساس برنامج إصلاحي حقيقي يذهب في اتجاه ما ينتظره الشعب المغربي من إصلاحات”، وأضاف “منذ التحاقنا بالمعارضة بدأ تنسيق حزبي بين الأصالة والمعاصرة والاستقلال”.

وبخصوص عدم ترشحه لانتخابات 8 شتنبر، أضح بنعبد الله أنه مشغول كثيرا بالاهتمام بالحملة الانتخابية لحزبه، موضحا أن التقدم والاشتراكية “يعتمد على إرادة مناضليه ولا يتوفر على إمكانيات مادية ولا أموال كثيرة.. أنا مضطر للتواجد في مختلف الفضاءات”.

واسترسل الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، “تنظيم الحملة واللوجيستيك والبحث عن المال والتوفيق بين المناضلين.. كل هذه الأمور تأخذ مني وقتا كبيرا، فإلى حدود اليوم لا أجد الوقت للذهاب للدائرة الانتخابية، ففي نهاية المطاف اعتبرت انه يصعب عليا الترشح”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2021

بعد تحالفه مع رفاق منيب.. الأصالة والمعاصرة يظفر برئاسة جماعة أزيلال

انتخابات 2021

انتخاب أزواغ عن الاتحاد الاشتراكي رئيسا لجماعة الناظور بعد تحالف سباعي

انتخابات 2021

رسميا.. الأصالة والمعاصرة يحافظ على رئاسة جهة بني ملال خنيفرة

تابعنا على