انتخابات 2021

ساجد: “الحصان” و”الحمامة” من نفس العائلة .. وسنلعب دورنا الوطني من أي موقع

19 أغسطس 2021 - 13:30

قال الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري، محمد ساجد، إن حزبه وحزب التجمع الوطني للأحرار “من نفس العائلة إيديولوجيا”، مضيفا بالقول: “لدينا قصة مشتركة مع الأحرار، وسبق أن كنا في حكومة مشتركة وكونا فريقا مشتركا قبل سنوات”.

وأضاف ساجد خلال حديثه عن علاقة حزبه بالتجمع الوطني للأحرار، أثناء مروره ببرنامج “انتخابات 2021” على قناة “دوزيم”، أنه في الولاية الأخيرة كون الحزبين فريقا في مجلس النواب، وكانا قوة ساهمت في التوازنات داخل المشهد السياسي.

وزاد، قائلا: “اليوم نحن مقبلين على استحقاقات في الأسابيع المقبلة، ونتقاسم مع حزب التجمع الوطني للأحرار، عددا من المبادئ، ونحن من نفس العائلة إيديولوجيا، ولابد من قاسم مشترك بيننا لنساهم كل واحد في مرتبته وفي منصبه في تنمية البلاد”.

وشدد ساجد على أن حزب الحصان متواجد في الساحة السياسية منذ نشأته سنة 1983، وتحمل مسؤوليات عدة سواء في الحكومة أو خارجها، أو في المجالس المنتخبة، ومستمر في المساهمة في التنمية الديمقراطية لبلدنا، مضيفا أن حزبه كيفما كان موقعه سيلعب دوره الوطني.

واعتبر زعيم الاتحاد الدستوري، أن البرامج الانتخابية للأحزاب بأكملها تتشابه من حيث الأولويات منذ الاستقلال، وتتحدث عن التشغيل والتعليم والصحة، مضيفا أن الأولوية في هذه الفترة الفاصلة هو الدخول لمرحلة تنموية متجددة أساس التنمية فيها هو العنصر البشري، من خلال النموذج التنموي الجديد الذي يحظى بإجماع كل الهيئات السياسية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2021

الأحرار ينفرد بتسيير جماعة فجيج.. والجرار والكتاب في المعارضة

انتخابات 2021

رسميا .. الإستقلالي عزيز العمود رئيسا لجماعة أيت بوبيدمان

انتخابات 2021

الاستقلالي جغاوي رئيسا لجماعة جرسيف لولاية ثانية

تابعنا على