انتخابات 2021، سياسة

بهذه الأسماء سيخوض حزب “الأحرار” الانتخابات التشريعية بجهة مراكش آسفي

مرشحوا الأحرار بجهة مراكش آسفي

حسم حزب التجمع الوطني للأحرار بجهة مراكش آسفي في أسماء وكلائه للانتخابات التشريعية في الدوائر الانتخابية الثلاثة بمدينة مراكش، وباقي الدوائر المحلية بجهة مراكش آسفي.

وحسب المعطيات التي توصلت بها جريدة “العمق”، فإن حزب “الحمامة” قدم كلا من المحامي سليمان بن سليمان، الوافد الجديد من حزب العدالة والتنمية، بدائرة “الموت” المدينة سيدي يوسف بن علي.

فيما رشح رئيس جماعة حربيل تامنصورت الحالي، إسماعيل البرهومي، في دائرة جليز النخيل، والمنسق المحلي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالمنارة، عبد الواحد الشفقي، بدائرة المنارة.

وزكى الحزب الوافد الجديد من حزب العدالة والتنمية، السعيد الكورش، وكيلا للائحة في الانتخابات التشريعية بدائرة الحوز، وعبد اللطيف صنديل بدائرة الرحامنة، ومحمد جني بدائرة الصويرة، والعربي الزكري بدائرة اليوسفية، والتهامي المسقي بدائرة آسفي، وعبد الرحمان رابح بدائرة شيشاوة، ومختار بنفايدة بدائرة قلعة السراغنة.

يشار أن حزب الحمامة قد رشح المحامي يونس بن سليمان أيضا وكيلا للائحته للانتخابات الجهوية بجهة مراكش آسفي، والدكتورة لمياء شاكيري، المديرة الجهوية للصحة بمراكش آسفي، على رأس اللائحة النسائية في الانتخابات الجهوية المقبلة بنفس الجهة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *