انتخابات 2021، سياسة

العثماني: حصيلتنا مشرفة ولا نهرب من تقديم الحساب .. ونريد انتخابات تشرف المغرب

قال الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني، إن حزبه سيدخل الانتخابات المقبلة بنفس العزم والإصرار، وبحصيلة مشرفة، على مستوى الجماعات التي يسيرها، والحكومة، وببرنامج انتخابي طموح يلبي حاجيات وتطلعات المغاربة.

وأضاف العثماني خلال مروره ببرنامج “انتخابات 2021” على “دوزيم”، الأربعاء، بالقول: “نريد انتخابات تشرف المغرب، وأن لا يكون فيها إنزال فضيع للمال”، مضيفا أن “المؤسف هو استعمال المال لاستمالة المواطنين وشراء المرشحين، وهذا هو الجديد والغريب في هذه الانتخابات، والذي يؤسس لممارسة سياسية غير شريفة”.

وتحدث الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عن ترشحه للانتخابات التشريعية بدائرة “المحيط الرباط”، حيث أكد أن ترشحه لم يكن قرارا شخصيا، بل بقرار من الأمانة العامة للحزب، مضيفا أنه لا يمكن أن يكون أمين عام ولا يخوض هذه الانتخابات ويناقش المواطنين ويستمع لأرائهم.

وشدد العثماني، على أن ترشيحه بدائرة “المحيط”، عوض دائرة “المحمدية” التي ظفر بمقعد فيها لولايتين متتاليتين، ليس خوفا من الحساب،حيث قال: “لا نهرب من الحساب أو تقييم المواطنين”، مضيفا أنه سيشرح للمواطنين القرارات سواء الصائبة والجيدة وحتى المؤلمة.

وزاد المتحدث، أن حزبه أعد وجوها جديدة لخوض الانتخابات المقبلة، مشيرا إلى أن الحزب دائما يجدد برلمانييه، إذ أن الفريق البرلماني السابق 62 بالمائة من أعضائه جُدد، بمعنى أن هناك تجدد مستمر، يقول العثماني، لافتا إلى أن كل اللوائح التي قدمها المصباح تضم أبناء الحزب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *