انتخابات 2021

العثماني: حصيلتنا مشرفة ولا نهرب من تقديم الحساب .. ونريد انتخابات تشرف المغرب

25 أغسطس 2021 - 22:19

قال الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني، إن حزبه سيدخل الانتخابات المقبلة بنفس العزم والإصرار، وبحصيلة مشرفة، على مستوى الجماعات التي يسيرها، والحكومة، وببرنامج انتخابي طموح يلبي حاجيات وتطلعات المغاربة.

وأضاف العثماني خلال مروره ببرنامج “انتخابات 2021” على “دوزيم”، الأربعاء، بالقول: “نريد انتخابات تشرف المغرب، وأن لا يكون فيها إنزال فضيع للمال”، مضيفا أن “المؤسف هو استعمال المال لاستمالة المواطنين وشراء المرشحين، وهذا هو الجديد والغريب في هذه الانتخابات، والذي يؤسس لممارسة سياسية غير شريفة”.

وتحدث الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عن ترشحه للانتخابات التشريعية بدائرة “المحيط الرباط”، حيث أكد أن ترشحه لم يكن قرارا شخصيا، بل بقرار من الأمانة العامة للحزب، مضيفا أنه لا يمكن أن يكون أمين عام ولا يخوض هذه الانتخابات ويناقش المواطنين ويستمع لأرائهم.

وشدد العثماني، على أن ترشيحه بدائرة “المحيط”، عوض دائرة “المحمدية” التي ظفر بمقعد فيها لولايتين متتاليتين، ليس خوفا من الحساب،حيث قال: “لا نهرب من الحساب أو تقييم المواطنين”، مضيفا أنه سيشرح للمواطنين القرارات سواء الصائبة والجيدة وحتى المؤلمة.

وزاد المتحدث، أن حزبه أعد وجوها جديدة لخوض الانتخابات المقبلة، مشيرا إلى أن الحزب دائما يجدد برلمانييه، إذ أن الفريق البرلماني السابق 62 بالمائة من أعضائه جُدد، بمعنى أن هناك تجدد مستمر، يقول العثماني، لافتا إلى أن كل اللوائح التي قدمها المصباح تضم أبناء الحزب.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2021

العثماني: نتائج الانتخابات غير معقولة و”التصويت العقابي” لا ينطبق على ما وقع

انتخابات 2021

الاستقلال يفوز برئاسة جماعة إمليل

انتخابات 2021

رسميا.. انتخاب رشيد العبدي عن الأصالة والمعاصرة رئيسا لمجلس جهة الرباط

تابعنا على