انتخابات 2021

مرشح بالعيون يلتزم بالتنازل عن تعويضه البرلماني لصالح الجمعيات الخيرية

26 أغسطس 2021 - 22:40

التزم أحد المرشحين عن تحالف فيدرالية اليسار الديمقراطي، بالتنازل عن تعويضاته المالية في حال فوزه بمقعد برلماني برسم الانتخابات التشريعية المقررة في ثامن شتنبر المقبل.

ووقع زكرياء العباسي مرشح تحالف فيدرالية اليسار بمدينة العيون على التزام مصادق عليه، تتوفر جريدة “العمق” على نسخة منه، يتعهد من خلاله بالتنازل الكامل عن أجرته الشهرية كنائب برلماني في حال فوزه بالمقعد، لصالح جمعيات المجتمع المدني الفاعلة والمبادرات الخيرية المستقلة في المدينة.

يشار إلى أن زكرياء العباسي هو وكيل لائحة فيدرالية اليسار الديمقراطي في الانتخابات التشريعية في مدينة العيون، من مواليد سنة 1992 ويعمل إطارا في المكتب الشريف للفوسفاط، ويتوفر على الماجستير في الهندسة المدنية ومجاز في هندسة المياه، وعضو المكتب الوطني حركة الشبيبة الديمقراطية التقدمية.

جدير بالذكر أن حزبا المؤتمر الوطني الاتحادي والطليعة الديمقراطي الاشتراكي، قررا التقدم بلوائح مشتركة في الانتخابات المقبلة وذلك بتحالف ثنائي يحمل اسم “تحالف فيدرالية اليسار” ورمزه الانتخابي هو “الرسالة”.

وسبق للأمينة العامة لحزب الاشتراكي الموحد، نبيل منيب، إعلان انسحاب حزبها من تحالف أحزاب فيدرالية اليسار الديمقراطي، والتقدم بلوائح ومرشحين ومرشحات للانتخابات المقبلة باسم الحزب وبرمزه الانتخابي “الشمعة”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2021

عصيد: بنكيران هو من ضحى بالبيجيدي.. وعلى أخنوش ألا يتنازل عن اختصاصاته (فيديو)

انتخابات 2021

انتخاب أزواغ عن الاتحاد الاشتراكي رئيسا لجماعة الناظور بعد تحالف سباعي

انتخابات 2021

الجبهة الأمازيغية: “8 شتنبر” كانت تجربة مفيدة لنا وأثمرت مشاركة كبيرة لمناضلينا

تابعنا على