انتخابات 2021، سياسة

الأحرار يطمح لجعل سلا مدينة ذكية وتشغيل شبابها وجلب المستثمرين

يطمح نور الدين الأزرق، مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار، عن دائرة سلا المدينة، لتحويل سلا إلى مدينة ذكية، بعد حصوله على ثقة الناخبين في الانتخابات المقبلة.

ويسعى نور الدين الأزرق، لخلق إدارة رقمية بالمدينة، لتسهيل المساطر الإدارية على المواطنين، إلى جانب خلق فرص شغل للشباب عبر جلب مستثمرين في جميع المجالات.

وقال الأزرق إن “سلا مدينة مليونية تجاور العاصمة الرباط، ومن الضروري أن يتمتع ساكنيها بالراحة والسعادة”، مؤكدا فكرته بشعار الحزب “المدينة تستاهل أحسن”.

وحول الإنجازات المحققة خلال ولايته، أضاف الأزرق أنه “عمل على تسوية وضعية البنايات وتسهيل رخص البناء التي خلقت فرص شغل وساهمت في تحريك العجلة الاقتصادية وتوفير السكن اللائق”.

وبعد انتخابه عمدة مدينة سلا، اشتغل الأزرق “على الطرق الرئيسية والبيئة، حيث أنجز حدائق ومنتزهات متنوعة، ناهيك عن جلب الإنارة الذكية في مبادرة هي الأولى من نوعها بالمدينة”.

وبخصوص فئة الشباب، يورد مرشح حزب الحمامة، الذي ترأس جماعة المريسة سنة 1997، أنه “أطلق ملاعب رياضية وفضاءات ومهرجانات ثقافية”.

واختار نور الدين الأزرق، دخول عالم السياسة عام 1992، من أجل خدمة مصالح المواطنين، بعدما كان يجد عراقيل كثيرة في المساطر الإدارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *