انتخابات 2021، سياسة

وهبي: بناء وتطوير مدينة تارودانت يحتاج لجرأة الشباب وتجربة الشيوخ

أكد عبد اللطيبف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، في كلمة له بمناسبة انطلاق حملته الانتخابية، إن مدينة تارودانت عرفت الكثير من النكران والتهميش، وتطويرها يحتاج فقط إلى جرأة الشباب وتجربة الشيوخ.

ودعا وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة للانتخابات البرلمانية المقبلة بدائرة تارودانت الشمالية، أبناء المنطقة إلى مساندته بالتصويت على حزب الجرار قائلا:” أبناء وبنات تارودانت، أنا لست غريبا عليكم، أعرفكم جميعا، لأنني عشت وتعلمت وبدأت السياسة بتارودانت، وترشحت فيها خلال انتخابات 2016، وعدت اليوم لأترشح فيها لاستحقاقات 2021″.

وأوضح وهبي، في كلمته، أنه أتى بمشروع يلائم تطلعات ساكنة المدينة، وأنه سيخوض هذه الانتخابات بمعية مجموعة من الشباب الذين يدخلون غمار السياسية لأول مرة، مبرزا أنهم شجعان وأصحاب تكوينات وقدرات، يمكن أن تساهم في الرفع من مستوى هذه المدينة، التي عرفت الكثير من النكران والتهميش على حد تعبيره.

وشدد الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، على أن مدينة تارودانت، لا يمكن إحياؤها إلا من طرف أبنائها، مضيفا أن هذه المدينة تحتاج فقط إلى جرأة الشباب وتجربة الشيوخ لبنائها وبناء مستقبلها وتطويرها.

وتابع وهبي مخاطبا المواطنين: “من أجل تارودانت التي جمعتنا جميعا، وقدمت لنا الكثير، جئتكم اليوم لأطلب منكم التصويت لرمز الجرار، الذي ترشحت باسمه بمعية عدد من الشباب الذين يتوفرون على مستوى فكري عالي وساهموا بشكل كبير في التعاون مع أبناء تارودانت”.

يشار إلى أن عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، سيخوض الإنتخابات التشريعية المقبلة في دائرة تارودانت الشمالية، لينافس فيها لحسن السعدي، رئيس الفدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، الذي زكاه حزب التجمع الوطني للأحرار، كوكيل للائحته بالدائرة المذكورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *