انتخابات 2021، سياسة

الشعبي يدشن حملته الانتخابية ويعد ساكنة القنيطرة بجلب الاستثمارات وتشغيل الشباب

دشن فوزي الشعبي، وكيل لائحة البام بالقنيطرة، حملته الانتخابية، بتوجيه رسالة للقنيطيريين عبر فيديو على صفحته الرسمية على الفايسبوك يشرح فيه الدوافع التي كانت وراء اختيار ترشحه لرئاسة المجلس البلدي.

وقال فوزي الشعبي، وكيلا لائحة حزب الأصالة والمعاصرة بالقنيطرة، إن ولايته كبرلماني عن مدينة القنيطرة خلال الخمس سنوات الفارطة مكنته من الوقوف عن قرب عن المشاكل التي يواجهها يوميا سكان المدينة.

وفي هذا الإطار، أشار فوزي الشعبي إلى تفاقم البطالة في المدينة خاصة لدى الشباب وانعدام النقل الحضري وتعثر تدبير جمع الأزبال وحالة الإهمال التي تعرفها المقابر وتقهقر قطاع الرياضة.

كما عبر عن استياءه عن تردي أوضاع المدينة بعدما كانت تعتبر من أجمل مدن المغرب. ووصف فوزي الشعبي الوضع بالكارثي وعزا ذلك إلى “سوء التدبير واللامبالاة”.

ووعد فوزي الشعبي أنه سيبدل قصارى جهده كرئيس للمجلس البلدي من أجل النهوض بمدينة القنيطرة خاصة وأن له تجربة في تدبير الشأن المحلي و لولايتين. وفي هذا الصدد، قال فوزي الشعبي أنه سيقوم بتفعيل دور البلدية كي تكون أداة للدفع بمشاريع ومبادرات سكان المدينة.

وقال إن أولوية أولوياته ستكون جلب استثمارات للمدينة لخلق فرص الشغل خاصة للشباب، داعيا إلى التصويت بكثافة يوم 8 شتنبر 2021 على لائحة واحدة وذلك لإعطاء الرئيس الجديد الصلاحية الكاملة لتنزيل برنامجه وبالتالي محاسبته عند نهاية ولايته.

واختار فوزي الشعبي كشعار لحملته الانتخابية #حلالة_دابا. وتفاعل عدد كبير من رواد الشبكات الاجتماعية القنيطريين إيجابيا مع الفيديو كما لقي وسم الحملة إقبالا من أولاد حلالة و تصدر الوسم #حلالة_دابا فوزي الشعبي_البديل عدة تعاليق على الفايسبوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *