انتخابات 2021، سياسة

الحركة الشعبية يجوب شوارع الخميسات ويطالب الساكنة بتجديد الثقة فيه (فيديو)

نظم حزب الحركة الشعبية جولة تواصلية مع المواطنين بإقليم الخميسات، في إطار حملته الانتخابية استعدادا للاستحقاقات الانتخابية المقررة في 8 شتنبر المقبل.

وخاض حزب “السنبلة” بحضور وكيل اللائحة بمدينة الخميسات، محمد لحموش، جولة تواصلية مع ساكنة المدينة، استعرض من خلالها برنامج الحزب للارتقاء بأوضاعهم خلال الخمس سنوات المقبلة، مقدما حصيلة ما أنجزه في الولاية السابقة.

ووجه محمد لحموش، في تصريح للصحافة، رسالة للساكنة والمنتخبين يدعوهم فيها لمعرفة ماذا قدم باقي المرشحين لمدينة الخميسات خلال الفترة الماضية كي يقدموا، على حد تعبيره، برنامجا آخر يخص الخميس سنوات المقبلة.

واعتبر لحموش أن حزب الحركة الشعبية أوفى بأغلب الوعود التي قدمها لساكنة الخميسات، حيث خصّ بالذكر تصميم تهيئة المدينة الذي ساعد، حسب لحموش، على إعادة تهيئة الخميسات في حلتها الجديدة.

وأشار وكيل لائحة الحركة الشعبية أن حزب “السنبلة” حقق عددا من الإنجازات سواء في التعليم أو الصحة أو المرافق العمومية، مقدما المثال بعدد ملاعب القرب التي تم تشييدها في الخمس سنوات السابقة، والفضاءات الخضراء التي أصبحت تشيد في مختلف أرجاء الخميسات.

وشدد المتحدث ذاته على ضرورة محاسبة جميع المرشحين على الوعود التي قدموها خلال فترة الانتخابات، معتبرا أن عدم تنفيذ التعهدات التي يتم الالتزام بها هو ما يدفع المواطنين إلى العزوف عن المشاركة في الحياة السياسية وفقدان الثقة في الفاعل السياسي.

من جانبه أكد محمد أبرباش، مدير الحملة الانتخابية لحزب الحركة الشعبية بمدينة الخميسات، على أهمية عقد هذه الجولات التواصلية مع المواطنين للاستماع لمتطلباتهم والسهر على تنفيذها، معترفا بأن ساكنة مدينة الخميسات تعاني من التهميش والفقر وضياع الميزانيات وغياب البرامج التنموية.

وشدد أبرباش على ضرورة أن يتواصل رئيس جماعة الخميسات المقبل مع مختلف الهيئات التنظيمية، متعهدا بأن ينفذ حزب الحلكة الشعبية جميع ما جاء في برنامج الانتخابي من أجل تطوير منشآت المدينة والارتقاء بساكنتها.

وكان حزب الحركة الشعبية، قد وعد خلال تقديم برنامجه الانتخابي، بتقليص الفوارق الاجتماعية وتجميع صناديق الدعم في صندوق واحد ووظيفة عمومية جهوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *