انتخابات 2021

العثماني: حملتنا الانتخابية تقوم على حصيلتنا المشرفة وبرنامجنا الواقعي

01 سبتمبر 2021 - 18:00

قال الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني، إن سلاح حزبه في الاستحقاقات المقبلة هو الأمل، و”الحصيلة المشرفة” لمجالس الجماعات التي ترأسها حزبه أو شارك في تسييرها، إضافة إلى العمل الحكومي والبرلماني الذي قام به وزرائه ونوابه.

وأضاف العثماني خلال لقاء بجماعة الاوداية بعمالة مراكش، في إطار دعم مرشحي الحزب بالمنطقة، أن الحزب يتسلح في الحملة الانتخابية، ببرنامج واقعي وطموح الذي يأخذ بعين الاعتبار الحاجات المجتمعية وتطلعات المواطنين والمواطنات.

وزاد خلال كلمته، أن سلاح حزب العدالة والتنمية في هذه الانتخابات هو “الأمل والحملات النظيفة والنقية”، مشيرا إلى أن هناك حملات انتخابية “تستعمل المال من أجل إغراء المواطنين والدفع بهم من أجل التصويت مقابل المال”.

واستدرك العثماني حديثه بالقول: “بالرغم من الإنزال الكثيف للمال، نعي جيدا أن المواطنين والمواطنات المغاربة أذكياء وشرفاء، ميتباعو ميتشراو، عارفين وعايقين وفايقين”.

هذا وأشار المتحدث إلى أن إخوانه سيفوزون في الانتخابات المقبلة وسيعودون إلى رئاسة جماعة الاوداية، مثمنا عمل منتخبي حزبه لـ”أخذهم بعين الاعتبار لمشاكل جماعة الاوداية، والتحملات التي قاموا بها طيلة ست سنوات الماضية، معتبرا إياها تحولات مهمة”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2021

تنفيذية وتنظيمية واستشارية.. هذه اختصاصات رئيس الحكومة في دستور 2011

انتخابات 2021

لأول مرة.. أكبر 3 مدن في المغرب تحكمها نساء بعد فوزهن بمنصب “عُمدة”

انتخابات 2021

أغلبهم من “الأحرار”.. هذه أسماء نواب رئيس جماعة أكادير عزيز أخنوش

تابعنا على