انتخابات 2021

خطفت الأضواء .. الحسناء الاتحادية تكشف قصة صورتها وتدعو للتصويت للوردة (فيديو)

02 سبتمبر 2021 - 11:33

كشفت نورهان الحدادشة، وهي الحسناء التي ضجت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بصورها، عن علاقتها بحزب الاتحاد الاشتراكي، إذ أكدت أنها تنشط في القطاع التلاميذي لحزب الوردة بإقليم تطوان.

وقالت الحدادشة، التي التقت بها جريدة “العمق” خلال جولة قام بها إدريس الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي بتطوان، إنها لم تتوقع أن تنتشر صورتها في وسائل التواصل الاجتماعي بهذه السرعة، مضيفة أنها صورة عادية التقطتها مع رفاقها بالشبيبة الاتحادية.

وأبدت الحسناء الاتحادية، سعادتها بالتجاوب الكبير لرواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صورتها وراء خلفية لحزب الاتحاد الاشتراكي، مضيفة أن تفاعل المواطنين مع صورتها كان بأدب وأخلاق.

ولفتت المتحدثة، إلى أن انضمامها للشبيبة الاتحادية، كان بسبب أنشطتها التي لاقت اهتمامها، وقررت بذلك الانضمام لصفوفها للاستفادة أيضا من تجربة أعضائها والدفاع عن نفسها والمواطنين والمواطنات.

وبخصوص مشاركتها في الحملة الانتخابية، قالت نورهان الحدادشة، “نتواصل مع المواطنين والمواطنات، ونشرح لهم برنامج الحزب”، مؤكدة أن حزب الاتحاد الاشتراكي سيكون ضمن المراتب الأولى في الانتخابات، وسيظفر بمقعد تطوان.

إلى ذلك، دعت الحسناء الاتحادية نورهان الحدادشة، ساكنة تطوان بالتصويت على حزب الاتحاد الاشتراكية، مؤكدة أنه هو الحزب الوحيد الذي يمكن أن يعيد القيمة والعزة لمدينة تطوان.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

الانتخابات بالمغرب انتخابات 2021

إحصائيات رسمية تكشف تراجع نسبة المنتخبين الأميين في الجماعات مقارنة بـ2015

انتخابات 2021

إحصائيات رسمية .. “الشيبانيون” يكتسحون البرلمان وهذه نسبة النواب الأميين

انتخابات 2021

اللجنة الثلاثية تُنهي صياغة مسودة البرنامج الحكومي وتعرضها للنقاش على زعماء الأغلبية

تابعنا على