انتخابات 2021

العثماني: قدمنا مرشحين قادرين على ترجمة برامج الحزب لإنجازات ملموسة

02 سبتمبر 2021 - 15:30

قال سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، إن هذا الأخير قدم مرشحين قادرين على ترجمة برامج الحزب إلى إنجازات ملموسة على أرض الواقع

جاء ذلك ضمن لقاء تواصلي، أمس الأربعاء، حضره الأمين العام لحزب العدالة والتنمية بإقليم الصويرة، ضمن جولة له بجهة مراكش- آسفي.

وأوضح العثماني، أن الحملة الانتخابية لهذه الاستحقاقات تجري في سياق استثنائي يتمثل في الإجراءات التي أقرتها السلطات للتصدي لتفشي فيروس كورونا، لكن يطبعها، على الرغم من ذلك، تفاعل إيجابي بين المترشحين والناخبين.

كما أشار إلى “بعض السلوكيات التي تشهدها عملية الترشح والحملة الانتخابية”، مشددا على ضرورة التمسك بقيم الشفافية والنزاهة والمنافسة الشريفة.

وأشار إلى القدرة التي يتمتع بها الناخبون في القيام بالاختيار المناسب خلال عملية التصويت، مضيفا أن حزبه “يعمل على التصدي لهذه السلوكيات التي تسيء للحملة الانتحابية”، من خلال تقديم مرشحين قادرين على ترجمة برامج الحزب إلى إنجازات ملموسة على أرض الواقع.

وتطرق أيضا إلى الإنجازات التي حققها الحزب في تدبير الشؤون الجماعية بالعديد من المدن الكبرى، وكذا على الصعيد الحكومي، داعيا الناخبين إلى الإقبال بكثافة على صناديق الاقتراع يوم الثامن من شتنبر.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2021

قدرت بـ300 درهم.. مستشار جماعي يصرح بمصاريف حملته الانتخابية

انتخابات 2021

بتحالف خماسي.. التجمعي ناصر يظفر برئاسة جماعة تاوريرت

انتخابات 2021

الأحرار ينفرد بتسيير جماعة فجيج.. والجرار والكتاب في المعارضة

تابعنا على