انتخابات 2021، سياسة

ماء العينين: العدالة والتنمية أفضل حزب سياسي يمكن للمواطنين التصويت عليه “بوجه أحمر”

البرلمانية ماء العينين

اعتبرت أمينة ماء العينين، عضو حزب العدالة والتنمية، أن هذا الأخير هو أفضل حزب سياسي في المشهد المغربي، يمكن للمواطنين التصويت عليه “بوجه أحمر”، على حد تعبيرها.

ووجهت ماء العينين، في كلمة لها خلال مهرجان خطابي رقمي نظمه الحزب بمقاطعة عين الشق بمدينة الدار البيضاء، نداء للمواطنين تدعوهم من خلالها للتصويت لحزب العدالة والتنمية، معتبرة أن المواطنين لن يجدوا بديلا أفضل من حزب “المصباح”.

وأضافت القيادية في حزب العدالة والتنمية أن حزب “المصباح” في حاجة لثقة المواطنين من أجل تعزيز التراكم الذي حققه في التدبير والعمل السياسي وتأطير المواطنين، مقدمة أبرز إنجازات مرشحي الحزب بمقاطعة عين الشق، وعلى رأس لائحتها عمدة مدينة الدار البيضاء، عبد العزيز العماري.

وذكرت ماء العينين بأن حزب العدالة التنمية راكم تجربة كبيرة في تسيير الشأن العام، من خلال الولايتين الحكوميتين المتتاليتين، إضافة لتسيير لعدد من المدن الكبرى والصغرى، معتبرة أن قرار المواطنين اختيار حزب للتصويت عليه لا يتم خلال مدة وجيزة أو في الحملة الانتخابية فقط بل إن ذلك يتكون، على حد تعبيرها، بناء على حصيلته والمنجزات التي حققها على مدى سنوات طويلة.

وأكدت المتحدثة ذاتها أن حزب العدالة والتنمية لا ينتظر الاستحقاقات الانتخابية من أجل دفع المواطنين للتصويت عليه، مضيفة أن غرض “المصباح” هو أن تظل العملية الانتخابية عملية سياسية، من أجل تكوين مؤسسات منتخبة ذات قيمة وأن يكون المنتخبون، على حد تعبيرها، قادرين على تمثيل مشروع سياسي وأن يستطيعوا الدفاع عن مصالح المواطنين والبرنامج الذي قدموه لسنوات طويلة.

وقالت النائبة البرلمانية السابقة إن الانتخابات هي محطة سياسية وليست محطة يقصدها، على حد تعبيرها، أشخاص في الغالب من خارج المشهد السياسي ولا علاقة تربطهم بالأحزاب التي يمثلون ويدافعون عنها، ويطالبون رغم ذلك المواطنين بالتصويت عنهم رغم عدم توفرهم، على حد قولها، على أي خلفية سياسية.

ودعت ماء العينين عموم المواطنين والمواطنات إلى المشاركة بكثافة في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، والتصويت على حزب العدالة والتنمية في الانتخابات الجماعية والجهوية والتشريعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • Rais
    منذ 3 سنوات

    سيري لفرنسا تعراي وخلي عليك لكذوب والنفاق الذي يميز اخوان النفاق والشقاق