انتخابات 2021

النتائج الأولية بمراكش.. مرشحو الأحرار والأصالة والمعاصرة يتقدمون في التشريعية والجماعية

08 سبتمبر 2021 - 22:17

أعطت النتائج الأولية لإحصاء أصوات الناخبين على مستوى مدينة مراكش، التقدم لكل من حزبي التجمع الوطني للأحرار والأصالة والمعاصرة على مستوى المقاطعات الخمس بالنسبة للاستحقاقات الجماعية والجهوية، وعلى مستوى الدوائر الثلاثة بالنسبة للاستحقاقات التشريعية.

وحسب مصادر حزبية، فقد تمكنت مرشحة حزب الأصالة المعاصرة بدائرة المدينة سيدي يوسف بن علي فاطمة الزهراء المنصوري من ضمان مقعدها في مجلس النواب، وحققت تقدما ملموسا على مستوى الاستحقاقات الجماعية بالنسبة لمقاطعة المدينة.

منافسها في الاستحقاقات التشريعية عن حزب التجمع الوطني للأحرار بالدائرة ذاتها، يونس بنسليمان، تمكن بدوره من حسم مقعده في مجلس النواب، فيما بقي التنافس في الدائرة ذاتها على مقعد واحد.

أما على مستوى مقاطعة المنارة، أفادت مصادر جريدة “العمق” أن مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار عبد الواحد الشفقي من ضمان مقعده، إلى جانب مرشح حزب الأصالة والمعاصرة طارق حنيش، ليبقى التنافس بين على مقعد واحد بالدائرة ذاتها.

وفي جماعة المشور (وسط مدينة مراكش)، فقد أسفرت النتائج الأولية عن ضمان مرشح حزب الأصالة والمعاصرة عبد الرحمان الوفا للمرتبة الأولى في الاستحقاقات الجماعية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2021

التجمعي عزاوي يظفر بالرئاسة.. هذه تشكيلة المكتب الجديد لجماعة وجدة

رئيسة جماعة اليوسفية انتخابات 2021

بدعم نسائي.. مبروك تترأس جماعة اليوسفية بعد الفوز على ابن عمها والأخير يلجأ للمحكمة

عمالة الدريوش تفرض حظر التجول انتخابات 2021

البوكيلي عن التجمع الوطني للأحرار رئيسا لجماعة الدريوش

تابعنا على