انتخابات 2021، سياسة

بوسعيد: الأحرار ليس حزبا إقصائيا ويده ممدودة للأحزاب التي لديها حسن نية

قال عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، محمد بوسعيد، إن الأحرار ليس حزبا إقصائيا، ويده ممدوة لجميع الهيئات السياسية من أجل خدمة الوطن والمغاربة، مضيفا أن الحزب دخل إلى الحكومة لإنقاذها في 2013 بعدما عاشت مخاضا وأزمات.

وشدد بوسعيد، في تصريح صحفي على هامش ندوة صحفية على خلفية فوزه حزب الأحرار بالانتخابات التشريعية، أن “هذا الحزب معروف بمواقفه، وإن في بعض المرات لم يأخذ حظه من النجاح، ولكن هذه المرة المغاربة وضعوا ثقتهم فيه”.

وزاد، أن “الأحرار كما العادة وفي طبيعته وكما في تفكيره يمد يده لكل الأحزاب التي لديها حسن نية ويتقاسم معها هذه التوجهات للعمل سويا لأن المبتغى والهدف هو خدمة المواطنين وتنمية البلاد وحل مشاكل المغاربة”.

وأضاف عضو المكتب السياسي للأحرار، أن الهدف أيضا هو “تحسين ظروفهم معيشهم وحل كل الإشكاليات الاقتصادية والاجتماعية وهذه الإشكاليات جاءت في برنامج الحزب والإجراءات التي جاء بها”.

يشار إلى أن حزب التجمع الوطني حقق انتصارا كبيرا في الانتخابات التشريعية بحصده لـ102 مقعد، والتي جعلته يتصدر الانتخابات، فيما تراجع حزب العدالة والتنمية بشكل كبير إلى المركز الثامن بـ12 مقعد، بعدما ظفر في 2016 بـ125 مقعدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *