انتخابات 2021، سياسة

“الجرار” يفوز برئاسة جماعة دمنات .. والرئيس يتعهد بإنقاذ المدينة

أعلن، أمس السبت، عن فوز نورالدين السبع عن حزب الأصالة والمعاصرة برئاسة جماعة دمنات بعد حصوله على 21 صوتا مقابل 7 لمنافسه الاستقلالي عبدالرحيم بديع.

وفاز السبع بأصوات حزبه البالغ عددهم 17 صوتا، و3 أصوات من حزب الاتحاد الاشتراكي، وصوت واحد من حزب الأحرار، فيما صوت لمنافسه 7 أعضاء من حزب الاستقلال بعدما حرم من صوتين تابعين للحزب بسبب غيابهما عن جلسة التصويت.

وفي تصريح خص به الرئيس المنتخب جريدة “العمق”، قال إنه سيواصل عملية تأهيل المدينة التي بدأتها المجالس السابقة، مؤكدا أن المكتب المسير عازم على انقاذ المدينة من خلال جلب مشاريع مهمة ستمكن من تحقيق التغيير الذي تنشده ساكنة دمنات.

وتعهد الرئيس في تصريحه للجريدة بإعطاء الأولوية للأحياء التي تعرف نقصا في التأهيل، خاصة في مجال الصرف الصحي.

وبخصوص محاربة السكن العشوائي بالمدينة، أوضح المتحدث أن منظومة التعمير لا تتوافق مع المدينة، مؤكدا أنه سيطرق جميع الأبواب لإيجاد حل لمشكل التعمير بدمنات.

وفي موضوع علاقة المكتب بالمعارضة التي شكلها حزب الاستقلال، قال إن المعنيين بالأمر اختاروا منذ الإعلان عن نتائج الانتخابات التموقع في المعارضة ولم يتركوا المجال للأغلبية للدخول معهم في مفاوضات بشأن دخولهم ضمن تشكيلة المكتب المسير.

وأضاف السبع أن تموقعهم في المعارضة حقهم الدستوري، آملا أن تكون معارضتهم بناءة وألا تكون لعرقلة مصالح المواطنين، وفق تعبيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • محمد بويمي
    منذ 3 سنوات

    اتمنا التوفيق للجميع