آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

مصدر: لقجع يدخل على خط “استهتار” عناصر من المنتخب بالنشيد الوطني

أفاد مصدر مطلع لجريدة “العمق”، أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أبدى انزعاجه من الصور المتداولة لعناصر المنتخب الوطني لحظة عزف النشيد الوطني المغربي.

وأضاف مصدر الجريدة، أن فوزي لقجع نبه العناصر التي ظهرت لحظة عزف النشيد الوطني غارقة في نوبة ضحك، إلى أن ما قاموا به استفز المغاربة وأثار جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح المصدر ذاته، أن فوزي لقجع نبه إلى أن احترام النشيد الوطني وجميع مقدسات الوطن يظل واجبا على عناصر ومكونات المنتخب الوطني.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد تمكن من الفوز أمام منتخب غينيا بيساو، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

ورفع المنتخب الوطني المغربي رصيده من النقاط إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة، متبوعا بمنتخب غينيا بيساو بـ4 نقاط، ومنتخب غينيا بـ3 نقاط، فيما يتذيل الترتيب منتخب السودان بنقطتين.

يشار إلى أنه يشارك 40 منتخبا في التصفيات مقسمين على 10 مجموعات، يتأهل منهم 5 منتخبات للمشاركة في النهائيات، حيث يتأهل متصدرو المجموعات إلى المرحلة النهائية، والتي تقام بنظام المواجهات المباشرة ذهابا وإيابا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *