مجتمع

لحظة إخراج سيارة حادثة “عنق الجمل” من البحر.. وجمعوي يفند إشاعة “العشيقة” (فيديوهات)

13 أكتوبر 2021 - 18:30

تصوير ومونتاج: رشيدة أبومليك

تمكنت مصالح الوقاية المدنية، مساء اليوم الأربعاء، من إخراج السيارة التي سقطت في البحر بمنطقة “عنق الجمل” في كورنيش الرباط، وذلك بعد 4 أيام من البحث المتواصل للغواصين.

وخلال عملية إخراج السيارة، استطاعت عناصر الوقاية المدنية انتشال جثة السائق من داخل السيارة التي كانت متضررة بشكل كبيرة نتيجة قوة السقوط في البحر، حيث جرى نقلها إلى مستودع الأموات.

وبحضور أمني كبير، قامت السلطات بتغطية السيارة بغطاء كبير أثناء انتشال الجثة من داخل السيارة التي تم قطع بعض أجزائها.

وعكس الروايات التي تم تداولها مؤخرا، والتي تفيد بأن السائق كان برفقة “عشيقته” أثناء الحادثة، قال فاعل جمعوي بالمنطقة، إن هذا الكلام مجرد إشاعة، مشيرا إلى أن السائق كان لوحده، والدليل هو عدم العثور على أي جثة أخرى.

وقال الفاعل الجمعوي علاء الدين فارس، في تصريح لجريدة “العمق”، إن الشخص الذي تم العثور عليه داخل السيارة هو شخص مسن ويقطن بحي حسان بالرباط، مشيرا إلى أن الأمن هو الذي سيحسم في فرضة وجود انتحار من عدمه.

وكان شهود عياد قد أفادوا بأن السيارة كان على متنها شاب (السائق) برفقة سيدة، حيث قاد السيارة بسرعة كبيرة من صخرة مرتفعة صوب البحر، فيما لم تتأكد “العمق” من صحة هذه الرواية من مصدر رسمي.

وظلت فرق من الغطاسين التابعين للوقاية المدنية، بحضور السلطات الأمنية، يحاولون العثور على السيارة في قعر البحر، باستعمال آليات الغوص ومراكب “زودياك”، فيما قال مواطنون من المنطقة إنه بات ضروريا فرض حراسة بالمكان مستقبلا.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

حملة التلقيح بالبيضاء مجتمع

وزارة الصحة تسجل تأخر بعض المواطنين في التلقيح وتدعو للإسراع في تلقي الجرعات

أخصائيو الإنعاش مجتمع

أربع وفيات بكورونا خلال 24 ساعة.. وانخفاض كبير في نسبة ملء أسرة الإنعاش

مجتمع

اقتلاع أشجار مُعمرة لإقامة مشاريع سكنية يثير ضجة بالقنيطرة.. و”المياه والغابات” توضح (صور)

تابعنا على