أخبار الساعة

بيجيدي تنغير يرفض إلصاق تهم بأحد أعضائه

14 أكتوبر 2021 - 10:35

أعلن حزب العدالة والتنمية بتنغير، رفضه إلصاق تهم بمصطفى العابدي، تتعلق بحرمان حزب معين من رئاسة جماعة تودغى السفلى أو تحريض نساء الجماعة على الاحتجاج.

جاء ذلك في بلاغ صدر عقب اجتماع الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بتنغير لمدارسة ما يتعرض له مصطفى العابدي من استفزازات ومناوشات ذات طبيعة سياسية، والتي تحاك ضده بفعل نشاطه السياسي بجماعة تودغى السفلى وديناميته وحركيته بالمنطقة.

وأكد مصباح تنغير، أن “طلب فتح تحقيق في تصريحات خطيرة تمس قائد قيادة تغزوت أصدرها مسؤول حزبي إبان الحملة الانتخابية، كان وراءه حزب العدالة والتنمية وليس الأخ مصطفى العابدي”.

وعبر الحزب بتنغير عن “التضامن المطلق مع الأخ مصطفى العابدي فيما يتعرض له”، مستنكرا “الحملة الرعناء ضد الأخ العابدي التي قادتها أطراف مختلفة ضمنها أحد السياسيين بالمنطقة ومن يدعمه والذي فشل لأسباب ذاتية في الوفاء بوعد ضمان رئاسة الجماعة لطرف معين وبقي يبحث عن مشجب لذلك، ونحمل كل هؤلاء تبعات هذه السلوكات غير السليمة”.

واستنكر “محاولة استغلال مسيرة نسائية كانت بمطالب اجتماعية لتوجيه تهم التحريض والوقوف وراءها لهذا المناضل، واستدعائه للتحقيق بأمر من النيابة العامة بعد تقرير من قائد قيادة تغزوت”، مضيفا أن “ما يتعرض له هو من باب محاولة تصريف غضب بعض الأطراف وانتقام أطراف أخرى ومحاولة تبرير أخرى لفشلها”.

وأكد بيجيدي تنغير، “استمراره في المطالبة بالحقيقة بشأن تصريحات رئيس جماعة تغزوت بخصوص قائد المنطقة، مع العزم على اتخاذ خطوات إضافية بهذا الشأن إذا لزم الأمر”، معبرا عن عزمه “اللجوء إلى القضاء لمجابهة كل هذه التصرفات الرعناء في إطار القوانين والمساطر الجاري بها العمل”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

بناء مسلك بـ17 مليون درهم يُنهى عزلة دواوير بإقليم تازة (صور)

أخبار الساعة

الوزيرة فتاح علوي تشارك في اجتماع دولي لمجموعة البنك الدولي وصندوق النقد

أخبار الساعة

إفران.. تأجيل الدورة 22 لمهرجان الأرز العالمي للفيلم القصير

تابعنا على