أخبار الساعة

أخنوش يجتمع بمنتخبي الأحرار ويدعوهم إلى نهج “سياسة القرب والإنصات”

09 نوفمبر 2021 - 09:53

اجتمع رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش، أول أمس الأحد، بعدد من منتخبي حزبه بنظام اللائحة ورؤسات الجهات والجمعات والمنسقين الجهويين لـ”الحمامة”.

وجدد أخنوش توجيهاته بضرورة للمنتخبين التفاعل الإيجابي مع قضايا المواطنات والمواطنين، و”الاستمرار في سياسة القرب والإنصات، والتشاور الجماعي لتحقيق أهداف التنمية، والحرص على نجاعة التدبير المحلي و تعزيز سبل الفعالية في الأداء، لتحقيق الاندماج بين السياسات القطاعية، وتحقيق الانسجام بين جهود كل الفاعلين المعنيين بالمجال الترابي” حسب ما أفاد بلاغ للتجمع الوطني للأحرار.

وأشاد أخنوش بالنتائج الانتخابية التي حصل عليها حزبه في استحقاقات 8 شتنبر، منوها في الآن ذاته بالدور الكبير الذي لعبه المنتخبون في هذه المحطة.

كما ذكر أخنوش بالأدوار المحورية للجماعات الترابية في مجال التنمية، وأخرى ذات طبيعة استراتيجية ترتبط بالحياة اليومية للمواطنات والمواطنين، من قبيل تقديم خدمات القرب التي ترتبط بحاجاتهم اليومية ومتطلبات السكان، وتحقيق الديمقراطية المحلية على المستوى الترابي.

من جهتهم أكد المجتمعون انخراطهم في خدمة الشأن المحلي، وتحقيق التكامل والتضامن وتضافر جهود الجميع لضمان رفاه المواطنين وعيشهم الكريم، والبحث عن الاستثمارات وتنويع الشراكات لإنجاز المشاريع المبرمجة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

عمدة طنجة يطلق مشروع إعادة تهيئة أكبر مقبرة في المدينة (فيديو)

أخبار الساعة

مسؤولون يقاربون إكراهات التحصيل الجبائي في ندوة حول قانون جبايات الجماعات

أخبار الساعة

باشا دمنات يتهم حقوقيين باستغلال الأطفال في الاحتجاجات

تابعنا على