آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

موح يكشف لـ”العمق” رأيه في أسباب إقالته من تدريب جمعية سلا

قال مدرب نادي جميعة سلا السابق، محمد موح، إن الغرض من بلاغ النادي هو “تلطيخ صورتي أمام جماهير النادي”، معتبرا أن “كل ما ورد هي أمور مغلوطة وبعيدة عن الحقيقة”.

وأضاف موح في تصريح لجريدة “العمق”، أنه لم يرفض يوما ارتداء الزي الخاص بالنادي وأن الأمر يتعلق بحجم البدلة ليس إلا، وأنه يحمي عناصر الفريق ويطالب بصرف مستحقاتهم، خصوصا وأن عدد من اللاعبين بدون منحة التوقيع.

وأشار المدرب السابق لجمعية سلا، إلى أنه مُنع أمس من ولوج الملعب مستعينين في ذلك بعون قضائي، “بعدما رفض اللاعبون الدخول تضامنا معي، غير أنني طالبتهم بالدخول تقديرا واحتراما للنادي”.

وطالب موح الجماهير بحمايته مما سماها بـ”السوسة”، قائلا: “أمر عادي لأنني سنة 2017 غادرت النادي ولم أفصح عن الأسباب فكان رد جماهير النادي مخالفا بعدما طلبوا مني كشف الحقيقة من أجل حماية مسار النادي”.

وقال بيان للنادي، إن مدرب الفريق “قام بتصرفات مشينة ولا أخلاقية، وأنه يهيج جماهير النادي بأكاذيب ومغالطات محبوكة مطالبا بالحماية في ضرب صارخ للتعاقد الذي يربطه بالفريق”.

وأشار المصدر ذاته إلى أن موح “يتطاول على اختصاصات المكتب المديري فيما يتعلق برواتب ومنح اللاعبين، وهو ما يحظره القانون الداخلي للنادي، مع عدم التزامه بارتداء الزي الرسمي ورفض المبيت رفقة الفريق، والحضور المتأخر أثناء المباريات”.

يشار إلى أن نادي جمعي سلا يحتل المركز الأول ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية في قسمها الثاني برصيد 18 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *