سياسة

الطالبي يدعو أعضاء حزبه للاشتغال بصدق لتفادي التصويت العقابي في الانتخابات (فيديو)

تصوير ومونتاج: يونس الميموني

دعا رشيد الطالبي العلمي، المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة الشمال، أعضاء حزبه إلى العمل بصدق مع المواطنين لتفادي التصويت العقابي خلال الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وقال الطالبي خلال لقاء تواصلي مع منتخبي الحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة، مساء اليوم السبت بمدينة طنجة: “نقبل أن لا تصوت لنا الساكنة بسبب قناعتها، لكن من غير المقبول أن لا تصوت لنا كعقاب لأننا لم نقم بمهمتنا”.

وتابع قوله: “يجب أن نشتغل جميعا بصدق في معاملاتنا مع المواطنين حتى لا نتعرض لتصويت عقابي، وعلينا أن نشتغل يدا في يد لنضع تصورا شموليا من أجل الوفاء بالتزاماتنا تجاه الساكنة، حتى يجددوا فينا الثقة مرارا وألا يصوتوا علينا عقابا”.

وأشار رئيس مجلس النواب، إلى أن حزب “الحمامة” حصل في جهة طنجة تطوان الحسيمة، على 925 مقعدا، موضحا أن هذه أول مرة تصل فيها هيئة سياسية لهذا السقف على مستوى الجهة.

وأردف الطالبي بالقول: “لدينا 925 سفيرا للأحرار في كل منطقة من مناطق الشمال، وكل منا يجب أن يكون مسؤولا، وعملنا يجب أن يكون مؤسساتيا، وسنجد الصيغ والحلول لكل المشاكل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • ALBERT المراكشي
    منذ سنتين

    على من كتضحك؟؟؟ كلهم يعرفون أن الأصوات تجمع بالزرقات... لا يوجد تصويت عقابي ولا غير عقابي الله يجعل البركة في داك الشي اللي عارفو