سياسة

الطالبي يدعو أعضاء حزبه للاشتغال بصدق لتفادي التصويت العقابي في الانتخابات (فيديو)

20 نوفمبر 2021 - 19:45

تصوير ومونتاج: يونس الميموني

دعا رشيد الطالبي العلمي، المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة الشمال، أعضاء حزبه إلى العمل بصدق مع المواطنين لتفادي التصويت العقابي خلال الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وقال الطالبي خلال لقاء تواصلي مع منتخبي الحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة، مساء اليوم السبت بمدينة طنجة: “نقبل أن لا تصوت لنا الساكنة بسبب قناعتها، لكن من غير المقبول أن لا تصوت لنا كعقاب لأننا لم نقم بمهمتنا”.

وتابع قوله: “يجب أن نشتغل جميعا بصدق في معاملاتنا مع المواطنين حتى لا نتعرض لتصويت عقابي، وعلينا أن نشتغل يدا في يد لنضع تصورا شموليا من أجل الوفاء بالتزاماتنا تجاه الساكنة، حتى يجددوا فينا الثقة مرارا وألا يصوتوا علينا عقابا”.

وأشار رئيس مجلس النواب، إلى أن حزب “الحمامة” حصل في جهة طنجة تطوان الحسيمة، على 925 مقعدا، موضحا أن هذه أول مرة تصل فيها هيئة سياسية لهذا السقف على مستوى الجهة.

وأردف الطالبي بالقول: “لدينا 925 سفيرا للأحرار في كل منطقة من مناطق الشمال، وكل منا يجب أن يكون مسؤولا، وعملنا يجب أن يكون مؤسساتيا، وسنجد الصيغ والحلول لكل المشاكل”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ALBERT المراكشي منذ 7 أيام

على من كتضحك؟؟؟ كلهم يعرفون أن الأصوات تجمع بالزرقات... لا يوجد تصويت عقابي ولا غير عقابي الله يجعل البركة في داك الشي اللي عارفو

مقالات ذات صلة

سياسة

برلماني جزائري يثير السخرية بسبب عدم فهمه لموضوع اللقاء في اجتماع دولي (فيديو)

رئيس جماعة الشراط سياسة

قيمة الرشاوي تجاوزت 400 مليون.. “العمق” تكشف التفاصيل الكاملة للإطاحة بالزايدي

الجيش المغربي سياسة

تدريبات عسكرية مشتركة بين المغرب وإسرائيل .. والاتفاق العسكري يرعب الجزائر

تابعنا على