أخبار الساعة، مجتمع

الإعلان عن النسخة الأولى لجائزة أحسن صحافي رياضي بأگادير

فاطمة الزهراء العرش – صحافية متدربة

أعلنت كل من الشبكة الوطنية للصحفيين الشباب خريجي الجامعات والمعاهد، ورابطة نبراس الشباب للإعلام والثقافة، اليوم الثلاثاء، عن النسخة الأولى لجائزة أحسن صحافي رياضي بأكادير، في إطار الدورة الثالثة للجائزة الوطنية للصحافيين الشباب، وذلك يوم السبت 4 دجنبر 2021 ابتداءا من الساعة الخامسة بعد الزوال بالجامعة الدولية أكادير “UNIVERSIAPOLIS”.

وحسب بلاغ المنظمين، فإن هذه النسخة من الجائزة الخاصة بالصحفيين الرياضيين، تهدف بالأساس إلى “تثمين عمل الصحفيين في تخصص الرياضة ودعم مبادراتهم، إلى جانب كل الفعاليات الإعلامية التي تشتغل بنفس المجال”.

ويضيف المصدر نفسه، أنه في إطار التنسيق المكثف، وبدعم من مؤسسة “MOOV UP”، تسعى كل من “الشبكة الوطنية للصحفيين الشباب خريجي الجامعات والمعاهد”، و”رابطة نبراس الشباب للإعلام والثقافة”، إلى تكثيف العمل المشترك عبر، “دعم كل المبادرات الشابة وتعزيز حضور الشباب بالقطاع الإعلامي وتطويرعمل الصحفيين الرياضيين وتشجيعهم على الابتكار الخلاق خدمة للرياضة الوطنية وتطويرا لمنظومتها”.

ويأتي هذا التتويج يضيف البلاغ، بعد الجائزة التي تهم أحسن بحث جامعي لفائدة خريجي شعب الصحافة بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بأكادير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *